رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار الذهب تواصل التراجع للمره الثانية اليوم.. والجرام يفقد 32 جنيهًا

الذهب
الذهب

واصلت أسعار المشغولات الذهبية، تراجعها في الأسواق المحلية في منتصف تعاملات اليوم الأربعاء 18 مايو 2022، وبلغت قيمة التراجع نحو 12 جنيهات في سعر الجرام الواحد، وذلك بعد أن تراجع يعر الذهب في التعاملات الصباحية بقيمة 20 جنيها، ليصبح قيمة الانخفاض نحو 32 جنيها، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، نحو 1053 جنيهًا.

 

اقرأ أيضًا... محافظ البنك المركزي: حامل الجنية المصري دائما كسبان مقارنة بأي عملة

 

فيما سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 903 جنيها، ووصل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1203 جنيها، وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 8424 جنيها.

 

ويعد هذا التراجع هو الرابع هذا الأسبوع بحوالي 27 جنيها كاجمالي هبوط، وذلك بعد أن فقدت أسعار الذهب في مصر على مدار الأسبوع الماضي 140 جنيها

في الجرام، إذ تراجع عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر من 1220 جنيها إلى 1080 جنيها للجرام ثم واصل المعدن هبوطه هذا الأسبوع، وذلك بفعل هبوط ملحوظ في الدولار، الأمر الذي ضغط على أسعار الذهب في مصر وتراجعت منذ الاثنين الماضي حتى الآن بهذه القيمة.

 

واستمرار تراجع أسعار الذهب في مصر جاء بعد عودة الانضباط إلي سعر الدولار مع هبوط الدولار 17 قرش تقريبا بعد صدور تعليمات بالعودة إلي مستندات التحصيل بدلا من الاعتمادات المستندية.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا.