رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

250 جنيهًا حجم الصندوق

مباشر كابيتال تعتزم إطلاق أول صناديقها النقدية

اقتصاد

الأحد, 15 مايو 2022 11:19
مباشر كابيتال تعتزم إطلاق أول صناديقها النقديةإيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة مباشر
كتب- صلاح عبدلله

تستعد شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية لإطلاق أول صناديقها النقدية، وذلك بعد تعديل بعض مواد الصندوق الحالية ليتلاءم مع خطة الشركة للتطوير وتحويل صندوقها الخاص بالاستثمار فى الأدوات المالية إلى صندوق نقدى.
 

قال إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة شركة مباشر كابيتال فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن خطة مباشر كابيتال تهدف للتوسع فى كافة الاستثمارات المالية، لاقتحام مجالات جديدة تسير وفقًا لما هو مخطط لها.
 

من المقرر أن تشهد الأيام القليلة القادمة اجتماعًا لحملة الوئاثق بصندوق الخير للموافقة على تحول الصندوق من الاستثمار فى الأدوات المالية إلى فى الاستثمار فى أدوات الدخل الثابت، على أن يظل حجم الصندوق 250 مليون جنيه، بحيث يتم عقد عمومية للصندوق، قبل أتمام الإجراءات اللازمة لتحويل الصندوق من قبل الرقابة المالية... كان استحواذ

مباشر كابيتال على شركة صندوق مصر الخير أولى الخطوات التى تمت فى بداية ٢٠٢٢... وتقوم الشركة باتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بتعديل غرض الصندوق ليكون صندوقًا نقديًا، يتم إدارته من خلال مباشر لإدارة الأصول والصندوق متاح له الوصول إلى استثمارات تبلغ ٢٥٠ مليون جنيه، على أن تقوم مباشر جلوبال بقيد الصندوق لدى البنك المركزى البحرينى بعد إتمام الإجراءات فى مصر لجذب استثمارات عربية وأجنبية للاستثمار فى الصندوق فى مصر فى إطار تشجيع الدولة على جذب الاستثمارات الخارجية إلى مصر.

 

أهم الاخبار