رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة الغذاء بالشعبة العامة للمستوردين تشيد بمبادرات تخفيض الأسعار

خالد سعيد نور الدين
خالد سعيد نور الدين عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين

أشاد خالد سعيد نور الدين عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس لجنة سلامة الغذاء، بتنفيذ العديد من المبادرات تخفيض أسعار السلع على المواطنين، ومن بينها معارض أهلا رمضان التي تقام بالتعاون مع الغرف التجارية.

وأوضح نور الدين، آخر تلك المبادرات "سند الخير"، التي أطلقها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، بهدف توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وجودة مناسبة لتخفيف العبء عن المواطنين خلال شهر رمضان. 

وتستهدف المبادرة تقديم السلع الغذائية بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها في الأسواق وتركز على الأحياء الشعبية وكذا المناطق والقرى الأكثر إحتياجاً لخدمة المواطنين من محدودي الدخل.

ولفت سعيد، إلى أن المبادرة تقام بمشاركة عدد من التجار وشركات المواد الغذائية والمجتمع المدنى والمبادرات الشبابية في عدد من المحافظات بإستخدام 100 سيارة نصف نقل ثلاجة متنقلة ستجوب 15 محافظة هي المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والأقصر وكفر الشيخ والإسماعيلية والسويس والدقهلية والبحيرة والفيوم والقاهرة والجيزة وجنوب سيناء، وذلك وفق بيان

لوزارة التنمية المحلية.

وكان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أعلن عن أ مبادرة " سند الخير " تستهدف بجانب توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة المساهمة فى خلق فرص عمل للشباب بما ينعكس على تحسين مستوي معيشة المواطنين حيث يعمل على كل سيارة 3 من الشباب .

وشدد وزير التنمية المحلية، على توجيهات رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين خاصة البسطاء والأكثر احتياحاً والتخفيف عن محدودي الدخل والرقابة المستمرة علي الأسواق ، وزيادة المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض والشوادر على مستوي جميع المحافظات وتوفير كل الدعم للمبادرات المجتمعية والشبابية في هذا الشأن .