عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انتهاء عمليات تحديث الأنظمة الالكترونية بالبنك..وحل المشكلات الطارئة

حسين أباظة
حسين أباظة

أكد حسين أباظة الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب  للبنك التجارى الدولى -مصر CIB قيام البنك بتحديث البنية التكنولوجية للنظام المصرفى الخاص به لتطبيق أحدث إصدارات النظام المستخدمة فى أكبر البنوك العالمية. وتأتى هذه الخطوة فى إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمى وحرصه الدائم على تقديم الخدمات المصرفية الأكثر تطورًا لعملائه ýليواكب بذلك أحدث الأنظمة والتكنولوجيا العالمية.

وقال إنه أثناء عملية التحديث، واجه النظام فى البداية بعض المشكلات التقنية الخاصة بسرعة الاستجابة، ما أثر سلبًا على فاعلية بعض قنوات البنك الإلكترونية وكذلك نتج عنها بعض الأعطال التقنية بالفروع وبالتالى تعاملات بعض العملاء.

‏ýهذا وقد عكف المسؤولون على حل المشكلات التقنية المتعلقة بسرعة استجابة النظام وكافة الصعوبات التى واجهها العملاء.

ويسر البنك أن يعلن أن النظام المصرفى بإصداره الجديد يعمل بصورة طبيعية وفعالة.

وأضاف أباظة أن البنك فى

سعى دائم لتطبيق أحدث النظم والتكنولوجيا المعمول بها عالمياً لتقديم أفضل الخدمات لعملائه وأن الاضطرابات التقنية التى واجهها البنك خلال عملية التحديث ما هى إلا جزء من تحديات عملية التحول الرقمى.

وتقدّم أباظة بشديد الاعتذار للعملاء عن أى إزعاج مؤقت قد نتج عن الخلل التقنى، موجهًا شكره وتقديره للعملاء على دعمهم وولائهم المستمر للبنك، لافتا إلى التزام البنك التجارى الدولى بتعزيز جودة الخدمات المقدمة لعملائه وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية احتياجاتهم المتنوعة مرتكزًا على قوة وصلابة القطاع المصرفى المصرى.