عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العربى الأفريقى الدولى" يوقع اتفاقية للتأمين البنكى مع أكسا مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

وقع البنك العربى الأفريقى الدولى اتفاقية للتأمين البنكى مدتها 5 سنوات مع شركة أكسا مصر، والتى تقدم العديد من منتجات الحماية التأمينية الجديدة والمتميزة للعملاء.

وقال البنك إن هذا يأتى فى إطار حرصه على تقديم أفضل المنتجات والخدمات غير المصرفية ذات القيمة المضافة، والتى تتمتع بجودة عالية وتلبى كافة احتياجات عملائنا.

يتم بمقتضى هذه الاتفاقية، توفير ما يزيد على 20 منتجاً تأمينياً من خلال شركة أكسا لتأمينات الحياة مصر وشركة أكسا للتأمين لعملاء البنك العربى الأفريقى الدولى، بما يمنحهم منافذ مركزية متمثلة فى عدد من فروع البنك، للحصول على محفظة منتجات متكاملة، بما فى ذلك وثائق التأمين الطبى، والخطط المتنوعة لتأمينات الحياة والادخار وخطط الحماية المختلفة. تغطى الاتفاقية 42 فرع من فروع البنك العربى الأفريقى الدولى المحلية، بما يضمن توزيعًا لخدمات القيمة المضافة التى تقدمها الشركة.

قال شريف علوى العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربى الأفريقى الدولى: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة أكسا بالتحديد، نظرًا لتاريخها العالمى المشرف وسجل نجاحها فى السوق المحلى، وذلك تماشياً مع المحاور الرئيسية لاستراتيجيتنا وهى وضع العملاء على رأس اهتماماتنا وتحقيق أداء مالى متوازن بحلول مبتكره ومتطورة مع تقديم قيمة مضافة لمنتجاتنا المصرفية وغير المصرفية حيث سيوفر هذا التعاون باقة كبيرة ومتنوعه من منتجات وخدمات الحماية التأمينية التى صممت خصيصاً لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء، وذلك فى اطار رؤية البنك نحو تحقيق نجاح ينعكس فى المقام الأول على المجتمع الذى نعيش ونعمل فيه».

وأضاف أيمن قنديل - العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ورئيس مجلس الإدارة لشركة أكسا للتأمين مصر: «فخورون بعقد هذه الشراكة والتى تتماشى مع استراتيجية أكسا فى مصر للتوسع فى السوق المصرى من خلال الوصول لأكبر قاعدة من العملاء عبر قنوات توزيع جديدة

وتوجه بكل الشكر والتقدير للبنك العربى الأفريقى الدولى على ثقته فى أكسا مصر لنكون الشريك التأمينى من خلال هذه الاتفاقيات. إنّ البنك العربى الأفريقى الدولى من الرواد فى القطاع المصرفى المصرى، حيث تمكن من تحقيق نمو سريع خلال فترة قياسية، ونسعى سويًا للتركيز على تلبية

احتياجات قاعدة عملاء البنك الواسعة بتوفير حلول أكسا التأمينية.

وأضافت دينا زكري- رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالى بالبنك العربى الأفريقى الدولي: إن البرامج التأمينية التى يتيحها التعاون مع شركة أكسا مصر والتى تقدمها الشركة من خلال عدد من فروع البنك المنتشرة يتم اختيارها طبقًا لكثافة العملاء فى تلك الفروع بحيث تتضمن برامج مصممة خصيصًا للعملاء لمساعدتهم على وضع خططهم المستقبلية التى يتم من خلالها اتباع إجراءات ميسرة على العملاء كما تتيح المرونة فى تقديم الخدمة طبقًا لاختيارات العملاء التى تتحدد استنادًا إلى احتياجاته وخططه المستقبلية كما نسعى من خلال التعاون مع اكسا مصر إلى تحقيق أهدافنا واستراتيجيتنا ومواصلة جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا مما يتماشى مع أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة والمصرفية وغير المصرفية التى تلائم عملاءنا وتوفر لهم سبل الراحة وتفتح لهم مجالًا لتلبية تطلعاتهم المختلفة وتمكنهم من الاستفادة من المزيد من الخدمات.

أوضح عمر شلباية – عضو مجلس الإدارة لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر: أن أكسا مصر تلتزم بالتوزيع الجغرافى العادل لخدماتها ومنتجاتها التأمينية فى السوق المصرى، وستساعدنا هذه الشراكة على تحقيقه. إننا نرغب فى إتاحة كافة قطاعات أعمالنا فى جميع أنحاء مصر، بهدف تلبية كافة الخطط والاحتياجات المالية والتأمينية تحت سقف واحد. إنّ تقديم هذه الخدمات من خلال البنوك الشريكة يضيف عامل الراحة لعملائنا فى الوصول لتغطية تأمينية بأسهل الطرق.