عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ريبورتاج العقارية" تتعاقد مع "M&A " لتنفيذ مشروع "مونتى نابوليوني"

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة ريبورتاج العقارية عن تعاقدها مع شركة A&M للمقاولات، لتنفيذ مشروع «مونتى نابوليوني» المملوك للشركة، وذلك اعتبارًا من إبريل المقبل بإجمالى استثمارات يبلغ 12 مليار جنيه.

وضمن هذا الاطار قال حنا كرم، المدير الإقليمى لشركة ريبورتاج العقارية- إحدى الشركات الإماراتية العاملة بالسوق المصري- إن هذا هو التعاقد الثانى بعد التعاقد مع شركة TIJ، وكلتا الشركتين هى شركات تابعة لمجموعة ريبورتاج الإماراتية الأم، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروع وبدء العمل بقوة اعتبارًا من إبريل المقبل.

وأشار إلى أن شركة A&M للمقاولات هى إحدى الشركات «الثقيلة» العاملة فى قطاع المقاولات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بسابقة أعمال لأكثر من 15 مشروعًا فى دولة الإمارات، لتكون بذلك مساهمًا رئيسيًا فى قطاع البناء فى دول مجلس التعاون الخليجى برئاسة عارف الخوري.

وأوضح أن مشروع «مونتى نابوليونى» يقع ضمن «مستقبل سيتي» فى شرق القاهرة، وهو مشروع عمرانى متكامل يقع على مساحة 111 فدانا ضمن

«مستقبل سيتى»، ويتم تنفيذه بنظام الشراكة مع شركة «الأهلى صبور»، ومن المخطط تسليمه بحلول 2025.

وأكد أن الشركة لديها خطة وجدول زمنى للتنفيذ وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء، حيث تخطط الشركة لتنفيذ مشروع متكامل يتناسب مع سابقة أعمال الشركة بالإمارات والشريك المصرى شركة الأهلى صبور، وكذلك مشروع «مستقبل سيتي» كواحد من المشروعات المميزة التى تقع فى منطقة شرق القاهرة.

ولفت إلى أن منطقة شرق القاهرة مؤهلة لمزيد من النشاط فى المبيعات خلال الفترة المقبلة تزامنا مع بدء انتقال موظفى الحى الحكومى للعاصمة الإدارية الجديدة، وانتقال الكثير من العملاء للسكن فى العاصمة الإدارية ومنطقة شرق القاهرة.