رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جولدن هاوس" تطلق مشروع "ريو كومبليكس" فى القاهرة الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت شركة جولدن هاوس للاستثمار العقارى مشروع «ريو كومبليكس» فى القاهرة الجديدة بنشاط ادارى تجارى طبى باستثمارات 600 مليون جنيه.

وضمن هذ الاطار، قال هادى شندى رئيس مجلس إدارة شركة جولدن هاوس للاستثمار العقارى، ان المشروع يقام على مساحة 1600 متر مربع ويضم نحو 4600 متر مساحة بيعية بإجمالى 108 وحدات متنوعة فى موقع مميز بمدينة القاهرة الجديدة.

ولفت إلى ان مدينة القاهرة الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات بأنشطة خدمية لما تضمنه من عائد استثمارى كبير فى ظل ارتفاع معدل الاشغال بالمدينة ونقص المعروض من المشروعات التجارية والإدارية والطبية، مضيفا ان مشروع «ريو كومبليكس» يضم 108 وحدات بمساحات متنوعة تلبى متطلبات الأنشطة المختلفة، حيث تبدأ المساحات من 31 مترا مربعا على أن ينفذ المشروع على مرحلة واحدة، مشيرا إلى أن شركة الانشاءات ضمن خطتها الانتهاء من المشروع وفق الجدول الزمنى ويتم افتتاحه منتصف 2023.

وأشار إلى ان الشركة تطرح المشروع بعدد من أنظمة السداد تلبى احتياجات عملائها بمقدم يبدأ من زيرو مقدم وحتى

30% من قيمة الوحدة ومدد سداد حتى 7 سنوات بدون فوائد، معتبرا ان الوقت الراهن يعد الأفضل للشراء فى ظل توقعات بارتفاعات فى اسعار العقارات خلال الفترة المقبلة على خلفية الموجة التضخمية العالمية والتى طالت مواد البناء وبالتالى رفعت تكلفة التنفيذ للمشروعات.

واطلقت الشركة مؤخرا المرحلة الثالثة من مشروعها روزس بالعاصمة الإدارية وذلك عقب الانتهاء من تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع خلال وقت قياسى، وهو مشروع سكنى يقع على مساحة 22 فدانا، بمنطقة مميزة فى الحى السكنى R8.

ويتميز المشروع بوجود مساحات خضراء وبحيرات صناعية ونادٍ اجتماعى ومنطقة مطاعم، حيث تبلغ النسبة البنائية بالمشروع 20% فقط والباقى مخصص للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية.