رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نيو سيتى تتعاون مع الحاذق للإنشاءات بمشروع إكو وست

جانب من الإتفاق
جانب من الإتفاق

أعلنت نيو سيتى للتنمية، شركة التطوير العقارى المبتكرة، عن اتفاقية الشراكة مع الحاذق للإنشاءات، لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع إكو وست. حيث قام بالتوقيع على عقد الشراكة كل من رامى يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة نيو سيتى للتنمية، والمهندس محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات.

وفى هذا السياق قال رامى يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، لشركة نيو سيتى للتنمية: «إنّ التوقيع على اتفاقية التعاون مع شركة الحاذق للإنشاءات يأتى فى إطار استراتيجية نيو سيتى المستدامة للتعاون مع الشركاء الذين يتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة والجودة فى المجالات التى يعملون بها، وهو ما ينطبق على شركة الحاذق للإنشاءات. إنّ هذه الشراكة ستتيح لنا تقديم خدمات عالية الجودة فى مشروع إكو وست متعدد الاستخدامات وتأكيدا لرؤية الشركة بأن الجودة العالية والسعر المناسب يمكن أن يوجدوا فى نفس المعادلة».

ومن جانبه قال المهندس محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات، عن تعاونهم مع شركة نيو سيتى للتنمية فى إقامة مشروع إكو وست، «إن مشروع إكو وست مشروع متميز وهوأحد أهم المشروعات التى

تحرص الشركة على المشاركة بها نظراً لما تتمتع به شركة نيو سيتى من مصداقية وتبنيها استراتيجية جادة تستند على تقديم المنتج عالى الجودة بتطبيق أفضل وأعلى المعايير الإنشائية بأسعار مناسبة لعميلها المستهدف فى مشروعها إكو وست».

وعن أهمية المشروع للسوق المصرى قال رامى يوسف: «لقد تمكنت الدراسات السوقية المكثفة التى أجرتها نيو سيتى للتنمية من تقييم الطلب المتنامى فى السوق العقارى المحلى، حيث أشارت هذه الدراسات إلى وجود طلب كبير على الوحدات السكنية، نظرًا لأن الطبقة المتوسطة تمثل 35% من حجم السكان فى مصر، ومع وجود طلب كبير ومتواصل على المشروعات السكنية التى تلبى الاحتياجات، سيشهد القطاع العقارى نموا ملحوظا للدخل فى مصر فى المستقبل القريب».