عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برايم تطلق Harmontبمبيعات متوقعة 450 مليون جنيه

كريم-فهمي
كريم-فهمي

أعلنت شركة برايم للتطوير العقارى والسياحى إحدى الشركات الرائدة فى السوق العقارى والسياحى عن إطلاق باكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة (Harmont)، وذلك بقيمة بيعية متوقعة تتجاوز الـ450 مليون جنيه.

أوضح كريم فهمى رئيس القطاع التجارى أن (Harmont) هو مشروع متعدد الأنشطة تجارى إدارى، وتبلغ مساحته 2600 متر، ويتكون من أرضى و12 دورا، وتبلغ إجمالى عدد وحدات المشروع 240 وحدة متنوعة ما بين تجارى وإدارى، وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع بـ450 وحدة.

وقال فهمى إن المشروع فى أميز مواقع الداون تاون على محور رئيسى يربط بين محور بن زايد والحى الحكومى وإطلالة خلفية على حديقة بمساحة 8 أفدانة مما يميزه عن باقى المشروعات الأخرى، وقد وفرت الشركة نظم سداد مرنة تسهل على عملاء الشركة الشراء، فهى تصل لـ10 سنوات بمقدم 10% وخطط أخرى متنوعة.

وكشف كريم عن تعاقد برايم مع شركة معمار أحد أهم المكاتب الاستشارية التى لديها خبرة طويلة فى المجال ونفذت مجموعة كبيرة من المشروعات، وذلك لعمل التصميمات الهندسية والإنشائية الداخلية والخارجية للمشروع. كما جار التفاوض مع

عدد من شركات المقاولات لإسناد تنفيذ المشروع لها بالإضافة للمفاضلة بين عدد من شركات الإدارة والتشغيل للقيام بإدارة المبنى وتقديم أفضل خدمة.

ومن المقرر بدء العمل بموقع المشروع فور الحصول على التراخيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وستقوم الشركة بضخ أكثر من30% من إجمالى التكلفة الاستثمارية للمشروع حتى عام 2022.

وكشف كريم عن نية الشركة فى تنفيذ مجموعة من المشروعات المتنوعة سواء سكنى أو تجارى أو إدارى بالعاصمة الإدارية الجديدة وفقا لنتائج الدراسات والأبحاث السوقية التى تقوم بها شركة برايم على الاحتياجات والمتطلبات الحقيقية للسوق ومحاولة تلبيتها، ويأتى ذلك ضمن خطة الشركة التوسعية فى ضخ استثمارات كبيرة بمدن الجيل الرابع ولاسيما العاصمة الإدارية الجديدة.