رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

CCR تختار MRB.. مديرًا لمشروع فرونت جيت بالعاصمة الإدارية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 أعلنت شركة CCR للتطوير العقارى عن تعاقدها مع شركة MRB لإدارة المشروعات، وذلك لتتولى إدارة مشروع «فرونت جيت» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور ريمون تغيان، المدير التنفيذى لشركة CCR للتطوير العقارى، إن الدور الرئيسى لشركة MRB لإدارة المشروعات قائم على عنصرين أساسيين، وهما؛ مراجعة الرسومات الهندسية الخاصة بالجزء التشغيلى للمشروع، بحيث يتم توزيع الأنشطة التجارية داخل المشروع، وتصميم مدخل ومخرج كل وحدة تجارية بما يحقق السهولة فى تشغيل المشروع، والكفاءة فى الأداء.

وأضاف أن العنصر الثانى هو القيام بأعمال الإدارة للمبنى عقب تشغيله وكذلك أعمال الصيانة، إذ تعد MRB لإدارة المشروعات واحدة من الشركات المتميزة فى إدارة المشروعات العقارية والتى لها نظام إدارة متخصص للحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع.

وأكد أن مشروع «فرونت جيت» يقع بمكان مميز بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو أول ما تراه بالعاصمة الإدارية وعلى محور وميدان أساسيان بالعاصمة وهو محور الأمل.

واعتبر أن التعاقد على إدارة المشروع يستهدف الحفاظ على المزايا التى تقدمها الشركة بالمشروع

فى الموقع والتصميم والتنفيذ، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة المشروع، مشددا على أهمية عنصر إدارة المشروعات فى الحفاظ على قيمتها الاستثمارية وجودتها.

وأشار إلى أن مشروع «فرونت جيت» عبارة عن مشروع تجارى إدارى سكنى فندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضى و7 أدوار متكررة، مشيرا إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع فى سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024.

وتابع أن المشروع يتم تقسيمه ليضم الأدوار الأرضى والأول والثانى كأنشطة تجارية، وتخصيص الأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس للأنشطة الإدارية وعيادات بمداخل منفصلة لكليهما، على أن يكون الدور السابع كسكن فندقى.