رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبيعات ماونتن فيو تقفز بـ220% وتحقق14 مليار جنيه.. فى 9 أشهر

وائل عز
وائل عز

وائل عز: نطمح بتحقيق مبيعاتنا 15 مليار جنيه بنهاية العام الجارى.. وفخورون بما حققناه

أعلنت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 14 مليار جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر عام 2021 مقارنة مع 6.4 مليار جنيه مبيعات خلال نفس الفترة من العام الماضى بنسبة نمو 220%، لتواصل «ماونتن فيو» تقدمها فى المراكز الأولى بين شركات التطوير العقارى فى مصر من حيث المبيعات فى 2021، متخطيةً تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتمت المبيعات بين محفظة مشروعات الشركة المتنوعة، مع تصدر مشروع آى سيتى التجمع الخامس بقيمة إجمالى مبيعات 7 مليارات جنيه بمراحله المتعددة لاجون بارك، ماونتن بارك ومنتجها الحصرى والمبتكر آى فيلا، تليها مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الذى حقق قيمة مبيعات 4 مليارات جنيه فى مرحلة Skala ليصبح من أكبر مشروعات الساحل الشمالى من حيث المبيعات فى 2021.

وفى غرب القاهرة حقق مشروع آى سيتى أكتوبر مبيعات تعاقدية بقيمة 2 مليار جنيه فى مرحلة ماونتن فيو بارك للمنطقة الثانية «The Lake». هذا إلى جانب المشروع الإدارى Heartwork فى آى سيتى التجمع الخامس الذى حقق قيمة مبيعات مليار جنيه فى مرحلة HQ500، ليقدم مفهوما جديدا ومتميزا فى بيئة العمل.

قال المهندس وائل عز - الرئيس التنفيذى للقطاع التجارى بشركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري: «فخورون بما حققناه من نجاح فى هذا العام فقد وصل حجم المبيعات خلال الـ 9 شهور الأولى من العام الجارى إلى 14 مليار جنيه ونطمح لتحقيق 15 مليار جنيه مع نهاية 2021، وذلك بفضل المشروعات المبتكرة التى طرحتها الشركة والتى نالت استحسان وثقة العملاء».

فيما أكد المهندس - وائل لطفى العضو المنتدب ورئيس قطاع الابتكار والتسويق بشركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري: «أن استراتيجية ماونتن فيو قائمة على تحقيق قيمة مضافة للعميل، من خلال الإبداع فى التصميم والجودة فى التنفيذ مع الاستعانة بشراكات وخبرات عالمية لتقديم خدمات متكاملة ومتميزة مع تطبيق مفهوم علم السعادة بمشروعات الشركة، بما يحقق ثقة العملاء، ودعم مركزنا بين كبريات شركات التطوير العقارى فى مصر والوطن العربي».