رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسعار الحديد اليوم الإثنين 18-10-2021

اسعار الحديد اليوم
اسعار الحديد اليوم

أسعار الحديد اليوم شغلت اهتمام قطاع كبير من المصريين خاصة المسثمرين والمهتمين بقطاع البناء، عقب أنباء ارتفاع أسعاره بالسوق المصري، فزادت معدلات البحث عنها خلال الساعات الأخيرة مما جعلها تتصدر مؤشرات موقع جوجل بمصر.

 

اقرأ أيضًا: تراجع أسعار اليورو الأوروبي مقابل الجنيه اليوم 18 أكتوبر

 

وتراوحت أسعار الحديد للطن الواحد ما بين 14 ألف و700 جنيه، وبين 13 ألفًا و700 جنيه، ولكنها تتغير من مكان لأخر ومحافظة لأخرى نظرًا لإضافة تسعيرة النقل التي تختلف وفق بعد المسافة بين المصنع والتاجر والمستهلك.

اسعار الحديد اليوم

وكانت أسعار الحديد شهدت تغيرات وزيادات عديدة خلال الفترة الماضية حيث تأثرت بتحركات الأسعار العالمية، حيث ساهمت القرارات التي أعلنتها الصين مؤخرًا بشأن خفض الإنتاج في محاولة للحد من الانبعاثات الكربونية، في زيادة سعر الحديد بشكل عالمي، وتبعها أزمة أسعار الطاقة والتي تحد من قدرة المصانع على العمل بطاقاتها القصوي، الأمر الذي تسبب في تغيرات كبيرة في أسعار الحديد.

اسعار الحديد اليوم

وتداول خلال الساعات الأخيرة بدء عدد من الوكلاء والموزعون، البيع بالأسعار الجديدة اليوم والتي أقرتها مصانع حديد التسليح أمس بزيادات كبيرة تجاوزت 800 جنيه في الطن، ونستعرض في السطور التالية أسعار طن الحديد اليوم

الإثنين الموافق 18 أكتوبر 2021 ، والتي جاءت كالتالي:

بلغ سعر طن حديد عز 14.700 جنيه، ووصل سعر الطن بحديد العتال لـ 14.600 جنيه، وجاء سعر طن حديد بشاي 14.500 جنيه، وبلغ سعر حديد المطصريين 14.400 جنيه للطن.

فيما استقر سعر طن حديد كلا من "عطية وسرحان والمراكبي والكومي والمعادي والعشري ومصر ستيل" على 13.700 جنيه.

وعن أسعار الأسمنت فلم تتأثر بالزياة التي شهدتها أسعار البنزين مؤخرًا أو المازوت حيث تعتمد الكثير من مصانع الأسمنت على استخدام الغاز أو الفحم للتشغيل، ووصل متوسط سعر بيع الأسمنت اليوم لـ 1200 جنيه للطن بزيادة 100٪ عن سعر البيع قبل صدور قرارات تقييد الإنتاج.

موضوعات ذات صلة

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 18 أكتوبر

تعرف على أسعارالحديد اليوم في الأسواق المصرية