رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السبت..انطلاق معرض مصر الوطنى الأول

عليوة
عليوة

بمشاركة عدد كبير من شركات العاصمة الإدارية الجديدة لتقدم باقة متنوعة من المشروعات المختلفة والمميزة بعروض حصرية لعملاء وزوار المعرض.

وقال السيد عليوة رئيس مجلس إدارة شركة وول ستريت المنظمة للحدث العقارى الهام إن المعرض يقدم باقة متنوعة من المشروعات المميزة «السكنية – التجارية – الطبية – الفندقية – الإدارية» بمشاركة حوالى 40 شركة عقارية بالسوق العقارى المصرى.

وأضاف «عليوة» أن معرض مصر الوطنى العقارى يستهدف ويخاطب كل الفئات كما يوفر وسائل تنقل ومواصلات لعملائه داخل وخارج القاهرة مجانًا وذلك تيسيرًا على زوار المعرض وسيتم الإعلان عن أماكن تواجدها يوم 8 أكتوبر.

وأكد أن معرض مصر الوطنى يحرص بشكل كبير على تواجد أفضل المطورين العقاريين فى السوق العقارى لضمان جودة المنتج المقدم من الشركات وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار للزوار.

وأشار إلى أن المعرض ينعقد تحت رعاية الدولة بحضور أهم الشخصيات فى الدولة لافتتاح المعرض وسوف يتم الإعلان عنهم قرب الافتتاح لتأكيد مدى المصداقية والدعم الكامل لنجاح مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه رئيس مجلس إدارة وول ستريت المنظمة للمعرض دعوة للجميع داخل وخارج مصر لحضور معرض مصر الوطنى، مؤكدا على أهمية الاستثمار فى العاصمة من الآن قبل الافتتاح الرسمى للعاصمة.

وأكد أن المعرض يحرص دائما على اختيار الشركات الموثوق بها الحاصلة على القرارات الوزارية وكل التراخيص لكسب ثقة عملائه وضمانا لعدم حدوث أى مشكلة بالنسبة للعميل.