رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مد معرض "أهلًا مدارس" بالقاهرة لـ 2 أكتوبر المقبل

معرض أهلا مدارس المقام
معرض "أهلا مدارس" المقام بمدينة نصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية للقاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن مد معرض "أهلًا مدارس" الرئيسي المقام بقاعة جهاز تنمية المشروعات بمدينة نصر حتي يوم 2 أكتوبر 2021 بدلاً من انتهائه يوم 30 سبتمبر الجاري .

اقرأ أيضًا: وزير المالية: أول أكتوبر المقبل بدء التشغيل الإلزامي لنظام التسجيل المُسبق للشحنات ACI

 

ويأتي قرار مد فترة معرض أهلا مدارس نظرًا للإقبال الكبير من جانب المواطنين على المعرض لشراء كل الاحتياجات الخاصة بالاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد .

 

وتنظم وزارتا التموين والتجارة الداخلية والصناعة والتجارة الخارجية ومحافظة القاهرة والغرفة التجارية القاهرة معرض "أهلًا مدارس" الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات بمدينة نصر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي .

 

وطالب المهندس ابراهيم العربي، المواطنين بضرورة الاستفادة من المعرض والسلع الدراسية المتوفرة به والخصومات التي تتراوح بين 25% إلى 30%، ومشاركة حوالي 210 عارض، مشيرًا إلى أن مد فترة المعرض تأتي استجابة لرغبة المواطنين ولتحقيق

أكبر استفادة لهم من المعرض والخصومات المتاحة به علي أسعار السلع .

 

وتقدم العربي بالشكر لكافة الجهات التي ساهمت في نجاح المعرض منذ انطلاقة في 16 من سبتمبر الجاري موجها شكره ايضا لكافة الشعب التجارية و العارضين المشاركين في المعرض والظهور بالشكل المشرف والمساهمة في نجاح المعرض .

 

كان الدكتور مصطفى مدبولي، قد افتتح معرض اهلا مدارس الرئيسي يرافقة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ونيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة الخارجية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والمهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وايمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك .

لمعرفة المزيد عن الأخبار الاقتصادية اضغط alwafd.news