رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأولى للاستثمار تتعاقد مع برايم لتداول الأوراق المالية لإعداد تغطية بحثية دورية

حسام هنداوى رئيس
حسام هنداوى رئيس مجلس الأولى

تعاقدت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية مع شركة برايم لتداول الأوراق المالية لإعداد التغطية البحثية، وذلك فى إطار خطة تطوير بورصة النيل برعاية كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد فريد رئيس البورصة.

قال حسام هنداوى رئيس مجلس إدارة الشركة فى تصريحات خاصة لـ"الوفد" إن خطوة التعاقد على التغطية البحثية تستهدف استقطاب فئات جديدة من المستثمرين، وكذلك الترويج للشركة بالأسواق المحلية و الدولية لتلبية متطلبات تمويل توسعات الشركة المستقبلية وخلق قنوات اتصال فعال.

أضاف أن الهدف أيضًا العمل على توضيح الفرص المتاحة لكافة فئات المستثمرين "مؤسسات محلية وأجنبية وصناديق الاستثمار والإفراد"، مشددًا على أنها نقطة تحول للمساهمين فى مسار الشركة و التوسع بهيكل ملكية الشركة، و بمثابة خطوة أولى للانتقال إلى السوق الرئيسى بالبورصة المصرية

و تمويل التوسعات المستقبلية.

أوضح «هنداوى» أن البدء فى إعداد تغطية بحثية وتحليل الأداء التشغيلى والمالى للشركة وتحديد أبرز الفرص والتحديات لأداء الشركة تم بالتوافق مع شركة برايم لتداول الأوراق المالية على منهجية عمل للحصول على تقارير تغطية بحثية دورية شاملة.. كما أوضح أن التعاون مع "برايم" يأتى لما تتمتع به من خبرات وكوادر بشرية على أعلى المستويات الفنية والعلمية مما يشكل إضافة للأولى للاستثمار... وكانت شركة كيو إن بى للخدمات المالية قد استحوذت مؤخرًا 15% من أسهم الشركة.