عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على جابر: «جيتس» حققت مبيعات تعاقدية بـ1.2 مليار جنيه فى 8 أشهر

على جابر
على جابر

الشركة بصدد التعاقد على مشروع جديد فى العاصمة الإدارية بمساحة 26 فداناً.. وتشارك بعروض «متميزة» فى «سيتى سكيب»


تسويق 60% بمشروع «أوداز» وجاذبية العاصمة الإدارية تشجع لإطلاق المشروع الثالث بها قريباً


نقترب من التعاقد على أرض جديدة بالساحل الشمالى لتلبية متطلبات عملائنا.. والحكومة دعمت السوق العقارية

 

أعلنت شركة «جيتس» للتطوير العقارى عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 1.2 مليار جنيه بنهاية أغسطس الماضى، من إجمالى 1.8 مليار جنيه تستهدفها الشركة بنهاية العام الجارى، اعتمادا على إطلاق مراحل جديدة بمشروعات الشركة، بالإضافة إلى انتعاشة السوق العقارية وقوة الطلب وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وضمن هذا الإطار قال على جابر، رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة قوية ومميزة للعملاء والمستثمرين، باعتبارها أحد المشروعات القومية الواعدة وواحدة من مدن الجيل الرابع التى تلقى اهتماما ودعما قويا من الدولة، متوقعا انتعاشة أكبر فى سوق العاصمة الإدارية الجديدة عقب انتقال موظفى الحى الحكومى إليها وانتقال الحياة إليها.
وأضاف أن الشركة بصدد التعاقد على قطعة أرض بمساحة 26 فدان بمنطقة R8، تخطط لتنفيذ مشروع مميز عليها، حيث لا تزال الشركة فى مرحلة الدراسات السوقية لتحديد تفاصيل المشروع بحيث يتناسب مع المميزات التى يتمتع بها موقع المشروع، وكذلك تحقق التنوع فى محفظة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.  مراحل  جديدة  بمشروعات  الشركة،
وأشار إلى أن الشركة لديها خطة لتنفيذ مشروع مميز يلقى إقبالا من العملاء ويتناسب مع طبيعة المنافسة القوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك يتناسب مع وعى العميل واختياراته التى تتغير باستمرار بحسب احتياجاته فى وحدته، وسيكون هذا المشروع هو الثالث للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد مشروعى «كاتالان» و«أوداز»، وتستعد الشركة للتعاقد مع أحد أكبر مكاتب التصميم العالمية ليقوم بأعمال تصميم المشروع.
وأكد أن الشركة لديها خطة استثمارية قوية للإسراع بمعدلات التنفيذ بمشروعاتها المختلفة، وذلك للوفاء بتعاقداتها مع العملاء وكذلك للحفاظ على مصداقيتها مع عملائها، والحفاظ على سابقة أعمالها القوية بالسوق، وذلك مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامة العاملين والموظفين بالشركة.
وأوضح أن الشركة قامت بتنفيذ نحو 70% من مشروع «كاتالان» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع يقع على مساحة 40 فدانا بإجمالى استثمارات 1.8 مليار جنيه فى قلب منطقة R7.
وأضاف أنه تم تسويق نحو 60% من مشروع «أوداز» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتم تنفيذ نحو 50% من الإنشاءات بالمشروع.
وقال إن الشركة تمتلك العديد من الأراضى فى السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة، وبصدد التعاقد على مشروع بالساحل الشمالى وذلك لتحقيق التنوع فى محفظة استثمارات الشركة وتلبية احتياجات عملائنا الباحثين عن سكن سياحى، بالإضافة إلى التماشى مع خطة الدولة التى تنفذها حاليا لمضاعفة الرقعة العمرانية وتشغيل منطقة الساحل الشمالى طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط.
 وأشار إلى أن الشركة تشارك فى فعاليات معرض سيتى سكيب، التى تنطلق خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر، وتشارك جيتس للتطوير العقارى بحزمة مشروعاتها خلال فعاليات المعرض، وذلك بعروض تنافسية

مميزة تمتد خلال فترة انعقاد المعرض.
وتشارك الشركة بوحدات جديدة بمشروعات «كاتالان» و«أوداز» و«ويست جيت»، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات مميزة خلال مشاركتها بالمعرض، باعتباره أحد الأحداث العقارية الهامة التى تشهدها السوق العقارية سنويا، وتلقى إقبالا مميزا من العملاء الباحثين عن فرص استثمارية وأنظمة سداد لا تتكرر.
وأكد أن معرض سيتى سكيب فرصة للتعرف على توجهات السوق العقارية والمشروعات المنافسة واحتياجات العملاء لتلبيتها فى المشروعات الحالية أو المستقبلية، وتستهدف الشركة تحقيق 200 مليون جنيه مبيعات خلال فترة المعرض، مشيرا إلى أن المعرض فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، كما تقدم الشركة عروضا مميزة على مشروعاتها وأسعار وأنظمة سداد يتم تقديمها بشكل حصرى خلال فترة المعرض.
وقال إن شركة «جيتس» واحدة من الشركات الرائدة فى القطاع وأنشئت عام 2018، ولديها استراتيجية واضحة ومحددة لتنفيذ مشروعات ذات بصمة عقارية مميزة فى السوق المحلية، كما يتجاوز إجمالى استثمارات الشركة الـ6 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية بمجموعة من المشروعات المتنوعة والمميزة.
وكشف عن تأسيس شركة إدارة وتشغيل بهدف إدارة جميع مشروعات الشركة من أجل ضمان تقديم أفضل خدمات للعملاء، والحفاظ على هذه المشروعات كثروة عقارية مملوكة للشركة وللسوق العقارية، لافتا إلى أن إدارة وتشغيل المشروعات يحافظ على جودة المشروع وضمان عائد مستمر للمستثمرين بالمشروع.
وأشاد بدور الدولة الداعم للقطاع العقارى للحفاظ على قيمة هذا السوق الواعد والمؤثر فى الاقتصاد المصرى، حيث قامت الحكومة بتقديم العديد من التيسرات والمبادرات التى تحافظ على قوة السوق واستمرار عمله، والتى كان آخرها مبادرة البنك المركزى لتوفير تمويل عقارى بقيمة 3% لمدة 30 عاما، والتى تحقق انتعاشة قوية للقطاع.
ونوه بأن جهود الدولة لتنظيم السوق العقارية تأتى فى إطار الحفاظ على حقوق كافة الأطراف سواء الدولة أو المطورين أو العملاء، وهو ما يساهم فى الحفاظ على سوق واعد جاذب للاستثمار الأجنبى، مشيرا إلى أهمية اتحاد المطورين العقاريين ودوره فى تحقيق هذا التنظيم للسوق، وتصنيف المطورين العقاريين.