رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«O West» تطرح 700 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمميزات حصرية

إحدى مدن أوراسكوم
إحدى مدن أوراسكوم للتنمية

وحدات سكنية تطل على نادى «O West» الرياضى والاجتماعى.. والتسليم خلال 4 سنوات

تشارك مدينة «O West»، إحدى مدن أوراسكوم للتنمية بمنطقة 6 أكتوبر، بمعرض «سيتى سكيب» 2021، والذى يعد أكبر معرض وملتقى عقارى دولى يقام فى مصر والشرق الأوسط فى الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر 2021.
وخلال مشاركتها، تطرح «O West» وحدات سكنية كاملة التشطيب بموقع متميز يطل على نادى «O West» الرياضى والاجتماعى فى قلب المدينة.طارق كامل
وتأتى مشاركة مدينة «O West» فى المعرض انطلاقاً من إيمان وحرص شركة أوراسكوم للتنمية على دعم وإثراء نشاطات القطاع العقارى المصرى، والذى يعد أحد أهم القطاعات الحيوية فى عصب الاقتصاد الوطنى، فضلاً عن كون المعرض يمثل فرصة جيدة لتلاقى المستثمرين من مختلف الدول والتفاعل معهم لإرسال رسائل إيجابية عن قوة وثبات الاقتصاد الوطنى، فى ظل الطفرة العقارية التى تشهدها مصر حالياً، مما يسهم فى خلق وتعزيز الفرص التسويقية والتصديرية للعقار المصرى، مما يمثل دافعا لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعالمية.
وضمن هذا الإطار قال طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة «O West»: «تأتى مشاركة أوراسكوم للتنمية بصفة عامة و«O West» بصفة خاصة فى إطار المشاركة الإيجابية فى الفعاليات العقارية التى تدعم التنمية الاقتصادية، فضلا عن تبادل الخبرات حول كيفية تحويل التحديات لفرص من قبل القطاعين العام والخاص، بما يساهم فى إثراء القطاع بالعديد والجديد من الابتكارات والأفكار التى تجعل القطاع العقارى المصرى ذا خصوصية فريدة من حيث المكونات والمحددات».
أضاف «كامل»: «خلال مشاركتنا فى المعرض، قمنا بطرح مجموعة من الوحدات السكنية المتميزة المطلة على نادى «O West» الرياضى والاجتماعى، والتى يصل عددها إلى 700 وحدة سكنية كاملة التشطيب والتسليم فى خلال 4 سنوات. وتتميز الوحدات بإطلالة متميزة

على النادى، فضلا عن وجود ممشى لممارسة رياضة ركوب الدراجات والتريض، بالإضافة إلى مساحات خضراء لتضفى على الوحدات جمال ساحر برؤية خلابة».
وأشار إلى أن «O West» تم تصميمها وتخطيطها لتحقق استراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية فى البناء، القائمة على تأسيس مدن متكاملة توفر جميع متطلبات الحياة من كافة النواحى الفنية، والثقافية، والرياضية، والسياحية، والتعليمية، والصحية، حيث يتم تقييم المدن فى جميع أنحاء العالم بناءً على أدائها فى تحسين سبل الرفاهية وقدرتها على جذب الأفراد والمؤسسات.
يشار إلى أن مدينة «O West» ساهمت بنسبة تزيد على 34% من إجمالى المبيعات العقارية للشركة البالغة حوالى 4.0 مليار جنيه مصرى خلال النصف الأول من العام الجارى 2021، حيث بلغ صافى المبيعات العقارية للوحدات الإدارية والسكنية بمدينة «O West» 1.38 مليار جنيه مقابل 1.0 مليار جنيه فى نفس الفترة من عام 2020 بنسبة نمو تصل 37.8٪. وقد قامت الشركة مؤخرا بوضع حجر الأساسى لنادى «O West» الرياضى والاجتماعى -واحد من أكبر أندية غرب القاهرة- بحضور معالى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، ويقع على مساحة 38 فدانا وباستثمارات 800 مليون جنية مصر.