رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أكاديا للتطوير» تجهز لإطلاق مشروعها الثانى بالعاصمة الإدارية

هنا رؤوف
هنا رؤوف

تجهز شركة أكاديا للتطوير العقارى لإطلاق مشروعها الثانى بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذى يقع فى إحدى المناطق المتميزة بمنطقة الأعمال المركزية CBD.
وضمن هذا الإطار قالت هنا رؤوف، رئيس مجلس إدارة شركة أكاديا للتطوير العقارى: إن نجاح التجربة الأولى للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع «باجودا بيزنس كومبليكس»، يدعم خطتها التوسعية للاستثمار فى مشروع ثان بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتة إلى أن العاصمة الإدارية تستحوذ على اهتمام كافة العملاء بالسوق العقارى.
وأوضحت أن المشروع الجديد عبارة عن مشروع تجارى إدارى ويقع على مساحة 3 آلاف م2، ويضم وحدات بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة ليكون علامة بارزة فى منطقة الأعمال المركزية ويضم عددا من العلامات التجارية التى تحقق التكامل والتنوع داخل المشروع.
وأكدت أن الشركة لديها خطة لتنفيذ مشروع مميز بمنطقة الأعمال المركزية CBD يلبى احتياجات العملاء المستهدفين ويتم من خلاله توفير بيئة أعمال تساعد على أداء مهامهم فى بيئة عمل مناسبة، بالإضافة إلى توفير مساحات متنوعة بالجزء التجارى تحقق تكامل الأنشطة داخل المشروع.
من ناحيته أوضح حنا رؤوف، المدير التنفيذى لشركة أكاديا للتطوير العقارى، أنه تم التعاقد مع مكتب الاستشارى العالمى الدكتور ياسر البلتاجى ليقوم بدور الاستشارى

الهندسى للمشروع، وهو أحد المكاتب الاستشارية المميزة العاملة بالسوق والعاصمة الإدارية الجديدة.
وأكد أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تدعم المستثمرين العاملين بالعاصمة الإدارية وتتعامل بمرونة بما يدعم المخططات الحالية للمستثمرين ويشجعهم على تكرار التجربة والاستثمار فى العاصمة الإدارية، كما أنه مع انتقال موظفى الحى الحكومى تشهد العاصمة الإدارية انتعاشة فى الاستثمار بها.
وتابع أن التنمية العمرانية التى تنفذها الدولة حاليا وتدشين جيل من المدن الجديدة الذكية تضم العديد من الفرص الاستثمارية المتنوعة التى تناسب كافة المستثمرين، بالإضافة إلى وجود طلب قوى بالسوق العقارى لكافة الشرائح يجعل السوق بحاجة لمزيد من الإنتاج العقارى.
وأضاف وجود إقبال مميز على الاستثمار فى الوحدات التجارية والإدارية ذات العائد الاستثمارى المرتفع والمضمون بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى تحقق عائداً متجدداً للعميل.