رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"دبى للتطوير العقاري " تطلق أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

 شركة دبى للتطوير
شركة دبى للتطوير العقاري

 طرحت شركة دبى للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة  (capital Dubai mall) بمنطقة ال R7 وذلك بتكلفه استثماريه مليار جنيه.


 أوضح المهندس  عبدالفتاح المر  رئيس مجلس إدارة الشركة إن المشروع عبارة عن مجمع ترفيهى تجارى بموقع متميز بالR7 بإطلالة مباشرة على المحور المركزى والممشى السياحى (الشانزليزيه) وهو منفذ على مساحة ٣.٥فدان بمساحة بنائيه ٥٧٠٠متر مربع للدور الواحد ويتكون من ٢بدروم وأرضى وأول علوى و ثانى علوى.


   وهو المول الأكبر بالمنطقة ويخدم  ٤٢كمباوند وقد وضعت الشركه انظمه سداد مرنه ومتعدده منها 10% مقدم و 6 سنوات تقسيط 
أيضا 15% مقدم و7 سنوات تقسيط
 بالإضافة إلى 20% مقدم و 8 سنوات تقسيط
وأضاف المهندس أحمد أبو حسين نائب رئيس مجلس الإدارة أنه تم  التعاقد مع مكتب Hafez Consulting   لعمل التصميمات الهندسية والإنشائيه للمشروع.
وهو من أكبر المكاتب الاستشارية ولديه سابقة أعمال كبيرة وقال أن الشركه تسعى خلال  السنوات القادمه الاستمرار فى تحويل وتطوير معنى الحياة من خلال مشروعاتها ذات الرسالة والمضمون.

 

 وأضاف المهندس أحمد شاكر  رئيس القطاع التجارى أن الشركة منذ   ١٩٩٧ أوجدت فكرة التطوير العقارى بدمياط وخلق مجتمعات حضارية متكاملة وأنهينا أكثر من ١٤٠ مشروعًا

بمختلف المحافظة وكانت أول خطوة للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة نظرًا  لأهميتها وموقعها الاستراتيجي هو مشروع (capital Dubai mall)
 وتمتلك الشركة محفظة أراضى كبيرة بالعاصمة الإدارية الجديدة فى أكثر المواقع تميزًا؛ إذ تعتبر الشركة من أوائل المستثمرين بالعاصمة الإدارية لافتًا أن الشركة تستهدف من تنفيذ سلسلة من المشروعات. متنوعة الانشطه ما بين السكنى والتجارى.
وقال شاكر أن الشركه تسعى للتواجد والاستثمار بالعاصمة الإدارية تماشيًا مع سياسة الدولة التنموية فى الاهتمام بمدن الجيل الرابع ولا سيما العاصمة الإدارية الجديدة التى باتت قبله الاستثمار العقارى ومستقبله بعدما حظت باهتمام الدولة وسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى وحصولها على كامل الدعم والمساندة للوصول إلى مدينة تضاهى بل وتتفوق على المدن العالمية وتكون قبلة الاستثمار ليس لمصر فقط بل للعالم بأكمله.