رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

21 شركة فرنسية فى معرض تكنولوجى بدبى

معرض تكنولوجى بدبى
معرض تكنولوجى بدبى

سجلت 21 شركة فرنسية حضورها فى دبى فى الفترة من 12 إلى 15 سبتمبر 2021 للمشاركة فى معرض الخمسة الكبار، الفعالية التجارية الرائدة فى هذا القطاع فى الشرق الأوسط.

 تستعرض الشركات الفرنسية هذه القضايا الرئيسية من خلال تقديم حلول مثل مراقبة الولوج، إدارة استهلاك المياه ومنع التسريب، إدارة المرافق، نمذجة معلومات البناء، الهياكل الخضراء والمتصلة فى المناطق الحضرية، تقنيات إنتاج الطاقة الجديدة والعلامات المضيئة الخاصة بالطرقات.

يذكر أن الأزمة الصحية لم يكن لها تأثير كبير على ديناميكية قطاع البناء فى المنطقة،كما أن الاستثمارات المعلنة، مثل خطة «أبوظبى 2030» البالغ قيمتها 500 مليار دولار، ستمنح العديد من الفرص لقطاع البناء الفرنسى. 

فى هذا الإطار، صرح فرهاد عزيزى، الرئيس

التنفيذى لشركة عزيزى للتطوير العقارى قائلاً: «إننا نتطلع إلى الشراكة مع المزيد من الموردين الأوروبيين الأفضل فى فئتهم، وبشكل خاص مع العديد من فرنسا. فمن خلال مراجعاتنا الشاملة لأفضل الموردين فى العالم، نهدف إلى تقديم ما يتجاوز وعودنا للمستثمرين الكرام والمستخدمين النهائيين من حيث جودة البناء والوقت. وبما أن فرنسا لديها الكثير لتقدمه، يسعدنا أن نحصل منها قريبًا على المزيد من العلامات التجارية المشهورة والمتميزة فى مجالات البناء والابتكار».