رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد موجة تراجع.. أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

استقرت أسعار المشغولات الذهبية فى بداية تعاملات، اليوم الأربعاء، 11 أغسطس، فى الأسواق المحلية ومحلات الصاغة، بعد الانخفاضات التي سجلها المعدن الأصفر بنحو 20 جنيهاً منذ باية الشهر الجارى .

اقرأ أيضاً..أسعار الدولار مقابل الجنيه اليوم 11 أغسطس

بدأت أسعار المشغولات الذهبية تراجعها فى الأسواق المحلية من أول أغسطس الشهر الجارى لتصل قيمة تراجع المعدن الأصفر إلى نحو 34 جنيهاً. 

وتأثرت أسعار الذهب بالتراجع مع التزامن بهبوط أسعار الأوقيه"الأونصة" بفضل ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي مع احتمال ارتفاع أسعار الفايدة فى (البنك الفيدرالى الاحطياطي)، وتعافٍ للاقتصاد الأمريكي، بسبب تراجع البطالة بنسبة 24.8 %، مما عزا من قيمة العملة الأمريكية (الدولار) وتوجه المستثمرين إلى الاستثمار فى الدولار والبورصات، مما أدى إلى تراجع أسعار الذهب فى البورصات.

أسعار الذهب العالمية:

أسعار الذهب

صعدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، بسبب المخاوف من ارتفاع الإصابات بمتغير دلتا لفيروس كورونا على ضغوط ناجمة عن صعود الدولار وعوائد السندات، فيما يترقب المستثمرون بيانات التضخم في الولايات المتحدة المقرر صدورها في وقت لاحق اليوم.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية بنحو 0.2% ليصل إلى 1732.61 دولار للأوقية (الأونصة)، بينما زادت العقود الأميركية الآجلة للذهب بنحو 0.1% لتصل إلى 1733.90 دولار.

أسعار الذهب المحلية:

أسعار الذهب اليوم

استقر متوسط سعر عيار "21" عند سعر

759 جنيهًا للجرام الواحد، فيما ثبتت أسعار عيار "24" عند نحو 867 جنيهًا للجرام الواحد، واستقر أيضًا متوسط سعر عيار "18" عند سعر 651 جنيهًا للجرام الواحد، وسجل متوسط سعر عيار "14" عند مستوى سعر 506 جنيهات للجرام الواحد.

وسجلت أسعار الأوقية "الأونصة" استقراراً عند سعر  26,977 جنيه، فى الوقت الذي سجل فيه سعر الجنيه الذهب ثباتاً فى الاسعار عند نحو  6,072 جنيه.

وإليكم أسعار الذهب فى تعاملات أمس 10 أغسطس 2021 وكانت كالآتي:

- سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 867 جنيهًا.
- سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 759 جنيهًا.
- سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 651 جنيهًا.
- سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 506 جنيهًا.

tags كلمات ذات صلة:

أسعار اللحوم البلدي اليوم 10 أغسطس بالأسواق

تعرف على أسعار الأسماك في الأسواق اليوم

أسعار المانجو اليوم.. والعويسي بـ50 جنيهًا