رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيلرز للتطوير تستهدف مبيعات بـ500 مليون جنيه من مشروع تيفانى بيزنس بارك خلال ٢٠٢١

بوابة الوفد الإلكترونية

تعتزم شركة بيلرز للتطوير العقارى والمالكة لمشروع بالى الجونة طرح المرحلة الأولى بمشروع «تيفانى بيزنس بارك» بمبيعات مستهدفة تبلغ 500 مليون جنيه للمرحلة الأولى خلال 2021.

وضمن هذا الاطار قال مروان الطوبجى، الرئيس التنفيذى لشركة بيلرز للتطوير العقارى إن مشروع «تيفانى بيزنس بارك» يقع بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 5412 مترا مربعا وهو مشروع متعدد الاستخدامات «تجارى إدارى وعيادات»، ويتكون من دور أرضى و7 أدوار وعدد 2 جراج وروف، وتبلغ النسبة البنائية 30% من مساحة المشروع.

وأضاف أن المشروع متعدد الاستخدامات ويضم وحدات تجارية وإدارية وعيادات ويتكون من دور أرضى و7 أدوار متكررة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التى تناسب جميع احتياجات العملاء، مؤكدا أن المشروع يتميز بتصميم فريد من نوعه يجمع بين البساطة والتألق، بحيث سيكون المشروع وجهة لأصحاب الأعمال بمختلف الأنشطة.

وتابع أن المشروع يقع فى القطعة B2 ويمتلك واجهتين إحداهما تطل على ميدان رئيسى، بينما تطل الأخرى على المدينة الرياضية التى يطل عليها أغلب وحدات المبنى بإطلالة واسعة وواجهات زجاجية تتخللها أشعة الشمس مما يوفر الإنارة الطبيعية للمكان.

من جهته، أوضح حاتم خليفة، المدير التنفيذى وعضو مجلس إدارة بيلرز للتطوير العقارى أن المرحلة الأولى بالمشروع تضم وحدات تجارية بالدور الأرضى بمساحات تبدأ من 65م2 حتى 231 م2، ووحدات إدارية وعيادات بالدور الخامس بمساحات تبدأ من

51 م2 حتى 223م2.

وأشار إلى أن شركة درة CRC للمقاولات هى المسئولة عن تنفيذ المشروع، وتقوم شركة حافظ للاستشارات بدور الاستشارى الهندسى للمشروع، وتقوم شركة Profilerz بأعمال تصميم واجهات المشروع واللاند سكيب، وتقوم شركة Vim33 بتقديم خدمات الاستشارات التسويقية للمشروع.

وأشار إلى أنه تخصيص 70% من مساحة الأرض للخدمات العامة والساحة الرئيسية ومساحات المطاعم واللاندسكيب، ويضم المشروع قاعات اجتماعات ومركز أعمال وخدمات أمن على مدار الساعة، وخدمات صيانة مستمرة، ونظام تهوية ذكيا، وانترنت واى فاى، وتكييفا مركزيا وعددا متنوعا من الخدمات الأخرى.

وقال إن المشروع يضم مساحات متنوعة، فالمساحات المطروحة بالمرحلة الأولى بالمشروع تتراوح بين 50 و 318 مترا مربعا بالأدوار الأرضى والأول والثانى والخامس، بمبيعات مستهدفة للمرحلة الأولى تبلغ 500 مليون جنيه خلال 2021.

وأكد أنه تم تخصيص المساحات العملية بالمشروع للشركات الكبرى، كما أن كل وحدات المشروع بإطلالة على الواجهات الأمامية.