رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلى المصرى يطلق تطبيقاً جديداً لمحفظة الفون كاش

البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى

أطلق البنك الأهلى المصرى نسخة جديدة من تطبيق محفظة الفون كاش بهدف تقديم تجربة رقمية أفضل للعملاء وإتاحة بعض الخدمات الذاتية المتطورة التى من شأنها التيسير على عملائه واختصار الإجراءات عند استخدام الخدمة.

قام البنك بالتنويه لعملائه عن تعليق العمل بخدمة الفون كاش لمدة ٢٤ ساعة لتنفيذ تلك التحديثات على التطبيق وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 31 يوليو 2021 على أن يتم استئناف الخدمة يوم الأحد 1 أغسطس 2021 بإذن الله على التطبيق الجديد للمحفظة دون أن يحتاج العميل الى تحميل تطبيق جديد ولكن بمجرد تحديث للتطبيق الحالى.

ويتيح التطبيق المحدث إمكانية ربط أى بطاقة مصدرة من البنك الأهلى المصرى لمحفظة الفون كاش مباشرة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول

على كود التفعيل الخاص بالخدمة من التطبيق لحظياً وهى الخدمات التى تتم عن طريق العميل دون الحاجة إلى الرجوع للبنك لتنفيذ الطلب كما هو متبع بالتطبيق الحالى.

يمكن لعميل المحفظة أن يشارك البنك بتعليقاته أو ملاحظاته بشكل مباشر من خلال التطبيق ويتاح له التعرف على المزيد من خدمات المحفظة وكيفية استخدامها من داخل التطبيق.

مع استمرار انفراد تطبيق الفون كاش الخاص بالبنك الأهلى المصرى بإصدار البطاقات الافتراضية لسهولة الاستخدام بأمان كامل لمدفوعات الانترنت.