رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

‏QNB الداعم الإقليمى الرسمى لكأس العرب 2021 FIFA

مجموعة QNB
مجموعة QNB

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية فى الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشاركتها كداعم إقليمى رسمى لبطولة كأس العرب الأولى (™FIFA 2021)، حيث تستضيف الدوحة أبطال فرق 23 دولة عربية من شمال أفريقيا والشرق الأوسط فى منافسة قوية فى الفترة ما بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر.

وتعد هذه البطولة ذات أهمية خاصة، حيث إنها النسخة الأولى من كأس العرب (™FIFA 2021) التى تنظمها الفيفا رسمياً، وحرص QNB، فى إطار رعايته لمعظم الأحداث الرياضية الكبرى فى دولة قطر بالإضافة إلى البطولات الإقليمية والعالمية، على لعب دور رئيسى فى دعم هذه الفعالية المميزة. ويذكر أن QNB هو أيضاً الراعى الرسمى للمنتخب القطرى لكرة القدم، والذى سيمثل دولة قطر فى هذه البطولة.

وتشمل الدول المشاركة فى نسخة كأس العرب (™FIFA 2021) كلاً من قطر (الدولة المضيفة)، ومصر، والبحرين، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وعمان، وفلسطين، والسعودية، وسوريا، والإمارات العربية المتحدة،

واليمن، والجزائر، وجزر القمر، وجيبوتى، وليبيا، وجنوب السودان، وموريتانيا، والمغرب، والصومال، والسودان، وتونس.

وتسود روح الحماس مباريات البطولة التى ستقام فى الملاعب التى ستستضيف بطولة كأس العالم (™FIFA 2021). ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر، بالتزامن مع اليوم الوطنى لدولة قطر.

تتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة فى أكثر من 31 بلداً عبر ثلاث قارات، وتقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية. ويعمل لدى المجموعة أكثر من 27٫000 موظف يعملون فى أكثر من 1٫000 موقع، مع شبكة أجهزة صراف آلى تزيد على 4٫400 جهاز.