رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مباشر كابيتال" تعزز نموها بنشاط إنشاء صناديق الاستثمار

بوابة الوفد الإلكترونية

وافق مجلس إدارة شركة «مباشر كابيتال هولدنج» للاستثمارات المالية على إضافة نشاط جديد للشركة يتمثل فى نشاط إنشاء صناديق الاستثمار.

قامت الشركة بمخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية لاعتماد محضر مجلس الإدارة تمهيدًا لدعوة الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على القرار.

قال إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن نجاح الشركة فى تسويق مجموعة من صناديق الاستثمار لبعض الشركات المتخصصة، منها شركة «ان آى كابيتال»، والمملوكة لبنك الاستثمار القومى، واستقطابها لأكثر من ١٦٠ مليون جنيه للاستثمار فى هذه الصناديق من خلال عملاء مباشر، كان هو الحافز الرئيسى لاتخاذ هذا القرار فى ظل العوائد المرتفعة التى حققتها هذه الصناديق فى الفترة الماضية، مقارنة مع العوائد المحققة من الاستثمارات البديلة.

وكانت مباشر أول شركة تقدم

خدمة الاكتتاب فى صناديق الاستثمار واسترداد الوثائق أون لاين فى مصر خلال العام الماضى.

تعزز مباشر توسعاتها فى السوق المحلية وفقًا لما هو مقرر طبقًا لرؤية المجموعة بالتركيز على السوق المصرى نظرًا لوجود فرص نمو متوقعة فى مجال الاستثمارات المالية غير المصرفية، فقد تمكنا خلال الفترة الماضية من إطلاق علامة تجارية جديدة للمجموعة تحت اسم (دو) التى تضم عشرة منتجات مختلفة فى مجال الخدمات المالية ابتداء من اللعب والتعلم والأخبار وحتى الوصول الى الاستثمار والتداول بدون عمولات.