عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موقع عالمي يتغنى بنجاح حملة "طلعت مصطفى".. انسايت أوو: مبيعات "نور" تستحوذ على 40 % من سوق العقارات

مشروع نور
مشروع نور

أكد موقع insiteooh المتخصص فى تحليل الحملات الإعلانية الخارجية فى مصر والشرق الأوسط أن مجموعة طلعت مصطفى تمكنت من صياغة أنجح وأقوى حملة دعائية فى مصر ، وهى الحملة الخاصة بمشروع "نور" لتغرد المجموعة منفردة فى هذا السياق.

 

وشدد الموقع الدولي المتخصص على أن مجموعة هشام طلعت مصطفى لم تكتف بالقمة "منفردة" فحسب،  لكنها أخذت هذه القمة الى مستوى عال جداً يصعب الوصول اليه، فالهامش بين ما حققته حملة "نور" وما حققته الحملة التى أحتلت وصافة الترتيب يبدو كبيراً للغاية بشكل يجعل مجموعة هشام طلعت مصطفى " خارج المنافسة".

 

نجاح حملة مشروع «نور» التابع لمجموعة هشام طلعت مصطفى مكنها من توسيع حصتها السوقية من المبيعات بما يتراوح بين 30 إلى 40% من إجمالى حجم السوق بفعل تحقيقها مبيعات غير مسبوقة في مشروع مدينة "نور" بأكثر من 15 مليار جنيه خلال نحو 21 يوماً فقط، وهى أعلى مبيعات يحققها مطور عقاري فى اى من المشاريع التى تطرح لأول مرة ، وهو ما يعكس المصداقية الكبيرة التى تتمتع بها مجموعة طلعت مصطفى، كون مشاريعها ترسم فى وجدان المجتمع المصرى الجودة والثقة والمصداقية والخصوصية.

 

وأشار الموقع إلى أن حملة مدينة نور أخذت زمام الريادة ، ليس فقط على مستوى المطورين العقاريين لكنها تفوقت ايضاً على ماكدونالدز وطلبات وسوزوكي فى تحول يصعب على اى شركة أخرى تكراره.

 

وكشف الموقع عن استحواذ شركات التطوير العقارى على معظم ترتيب الحملات الإعلانية الأقوى للشركات فى مصر خلال شهر يونيو 2021 وهو ما يعكس قوة وإستقرار السوق العقارى المصرى فى الوقت الحالى.

 

ويبدو أن ما خلص اليه موقع insiteooh

يتماشى تماماً مع ما حققته مجموعة طلعت مصطفى من صدارة وريادة على مستوى كافة معايير القياس لأداء الشركات العقارية بمحفظة أراضي يبلغ مخزونها 74 مليون متر مربع ومبيعات بلغت 21 مليار جنيه خلال 6 شهور و عدد عملاء يزيد على  700 ألف نسمة.

 

وتتبنى مدينة "نور" تطبيق فكر المدن الذكية Smart Cities التي تخاطب المستقبل، وفق أحدث التقنيات التكنولوجية لأكبر مشروع عقاري أمام العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 5 آلاف فدان وباستثمارات تصل لـ 500 مليار جنيه، لإنشاء 140 ألف وحدة سكنية بطاقة استيعابية تبلغ 600 ألف نسمة، بالإضافة إلى الخدمات غير السكنية كالمساحات التجارية وفندق 5 نجوم ومدارس وجامعة دولية وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

 وحظى مشروع " نور " بمعدلات طلب غير مسبوقة من عملاء المجموعة الحاليين والجدد، وذلك بفضل دراسة مفصلة للسوق وفهم مجموعة هشام طلعت مصطفى لاحتياجات الشريحة المستهدفة من المستخدمين النهائيين والمستثمرين طويلي الأجل على مستوى الاقتصاد الكلي بتوفير وحدات متنوعة بخطط سداد جذابة وتنافسية للغاية لفترات تصل إلى 5 أو 10 أو 15 عاماً.