رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسعار العملات الرقمية اليوم الأحد

العملات الرقمية
العملات الرقمية

مازالت العملة الرقمية" بيتكوين" الأشهر فى العالم قرب 34 الف دولار منخفضة بقيمة 50% عن أعلى مستوى وصلت الية على الإطلاق عند 65000 دولار تقريبًا .

اقرا ايضاً:-ارتفاع أسعار الأسمنت خلال تعاملات اليوم

وإليكم آخر تحديث لأسعار العملات الرقمية:

سجلت عملة بيتكوين عند سعر 33759.7 دولارًا، كما بلغ سعر ثاني أكبر عملة رقمية "إيثريوم" 2125.48 دولارًا، وبلغ سعر عملة XRP عند سعر 62 سنتًا، وبلغ سعر عملة "تيثير" عند سعر 1 دولار، ووصل سعر عملة "بينانس كوين" عند سعر 319.09 دولار، وسجل سعر عملة "كاردانو" عند مستوى 1.338 دولار، في الوقت الذي سجلت فيه عملة "دوغ كوين" سعر 0.212 سنتًا.

وبلغت سعر عملة "يو اس دي كوين " عند نحو 1 دولار، وسجلت العملة المشفرة "polkadot" سعر 15.434 دولار، فيما بلغ سعر العملة الرقمية "uniswap" مستوى 20.446 دولارًا.

اقرا أيضًا..أسعار الحديد تواصل استقرارها في الأسواق المحلية اليوم الأحد

كانت بيتكوين بداية قوية لهذا العام، حيث صعدت إلى

أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 65000 دولار تقريبًا متزامنًا مع الظهور الأول لبورصة العملات المشفرة كوينباس في بورصة ناسداك.

وقادت الصين، حملة لتضييق الخناق على تعدين بيتكوين، في مقاطعة سيتشوان الغنية بالطاقة الكهرومائية، كما حيث المنظمون الصينيون المؤسسات المالية بما في ذلك علي باي والبنوك الكبرى على عدم تقديم خدماتهم للعملات المشفرة.

أصبح المستثمرون أيضًا أكثر قلقًا بشأن التأثير البيئي لعملة بيتكوين، بعد أن قرر الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك التوقف عن قبول بيتكوين كوسيلة للدفع لمركبات شركته.

tags كلمات ذات صلة:

عملة بيتكوين

العملات المشفرة

العملات الرقمية

رجل الأعمال الأمريكي "إيلون ماسك"

 أكبر عملة مشفرة في العالم