رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بارسلى تطلق مشروعًا جديدًا فى القاهرة الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة بارسلى للتطوير العقارى فى بيان صحفى عن عزمها طرح مشروع جديد بمنطقة البنفسج بمدينة القاهرة الجديدة، وهو مشروع تجارى إدارى طبى يطل على محور أحمد عكاشة، وهو المشروع الثانى للشركة فى منطقة البنفسج.

وأشار المهندس محمد فتحى، المدير التنفيذى لشركة بارسلى للتطوير إلى أن الشركة تمكنت من تسويق مشروعها الأول بمنطقة البنفسج، والذى طرحته مطلع العام الجارى.

وأضاف أنه من المخطط تسليم المشروع الجديد خلال عام ونصف العام من التعاقد، مشيرا إلى أن إجمالى عدد وحدات المشروع 38 وحدة متنوعة ما بين تجارى وإدارى وطبى لافتًا إلى أن المشروع مكون من 2 بدروم ودور أرضى ودورين متتاليين.

وكشف عن أن الشركة تخطط لـ 4 مشروعات جديدة على أن يتم إطلاقها بالتوازى فى منطقة خدمات البنفسج والتسعين، فى ظل ما تتمتع به هذه المنطقة من مستقبل واعد للمشروعات التجارية والإدارية، لافتا إلى أن

تشغيل العاصمة الإدارية الجديدة يعزز الإقبال على المشروعات الإدارية بالقاهرة الجديدة للتواجد قرب العاصمة.

وأضاف أحمد العشرى، مدير القطاع التجارى بشركةPRE، أن شركته تتولى إدارة تسويق المشروع وفق خطة تسعى من خلالها للوصول بمشروع الشركة للعملاء المستهدفين، لافتا إلى المزايا التنافسية التى يتمتع بها المشروع فى منطقة البنفسج من حيث الموقع.

وأكد أن المشروع يتضمن تفاصيل جديدة مبتكرة مقارنة بالمشروعات المماثلة فى المنطقة، فيبلغ ارتفاع الوحدات التجارية 7 أمتار وهى فكرة يتم تنفيذها لأول مرة بحيث يكون ارتفاع المحل التجارى مضاعفًا، وهو ما يسمح للعميل باستغلال أمثل للمساحة المتوفرة.