رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد خسارتها ما يقارب من 30% بيتكوين تعود من جديد وتتجاوز الـ40 ألف دولار

العملات الرقمية
العملات الرقمية

 ارتفعت بيتكوين، أكبر عملة مشفرة في العالم، متجاوزة 40 ألف دولار لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ أكثر من أسبوعين؛ لتحقق سعر 40217 دولار، في مواصلة للصعود لثاني يوم تداول، وتعتبر العملة الأكثر شهرة من بين العملات الرقمية.

 

سجلت عملة إيثيريم الرقمية سعر 2579.99 دولار، وعملة "تيثير" عند سعر 1000 دولار، ووصل سعر عملة "بيناس كوين" عند سعر 368.55 دولار.

 

وبلغ سعر عملة "كاردانو" عند مستوى 1.565 دولار، في الوقت الذي سجلت فيه عملة "دوغ كوين" سعر 32. دولار، وعملة XRP المشفره عند سعر 87. دولار.

 

وحققت العملة المشفرة "يو اس دي كوين" سعر 1 دولار، وأما عملة "polkadot" فقد سجلت سعر 24.25 دولار، فيما بلغ سعر العملة الرقمية "uniswap" مستوى 23.77 دولار.

 

وتعرضت العملات المشفرة للخسارة في الأسابيع الأخيرة

من الضغوط التي واجهتها، إذ خسرت عملة بيتكوين ما يقارب من 30% منذ منتصف أبريل، عندما سجلت رقمًا قياسيًا بلغ 65000 دولار تقريبًا.

 

وعبر تغريدة من رجل الأعمال الأمريكي"إيلون ماسك"، مالك شركة تسلا، حركة السوق مرة أخرى قائلًا إن تسلا ستسمح بالمعاملات في بيتكوين بمجرد تعدينها بمزيد من الطاقة النظيفة، إذ إنه حدد شرطًا باستخدام شركات التعدين 50% من الطاقة النظيفة في تعدين العملة المشفرة. 

كلمات ذات صلة:

عملة بيتكوين

العملات المشفرة

العملات الرقمية

رجل الأعمال الأمريكي "إيلون ماسك"

 أكبر عملة مشفرة في العالم