رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

3 مكاسب للشركة

الأولى للاستثمار تتعاقد مع «كنوز» للرعاية ضمن خطة الطريق إلى السوق الرئيسى

اقتصاد

الأحد, 13 يونيو 2021 16:44
الأولى للاستثمار تتعاقد مع «كنوز» للرعاية ضمن خطة الطريق إلى السوق الرئيسىحسام هنداوى
كتب : صلاح الدين عبدالله

وافق مجلس إدارة شركة الأولى للاستثمار العقارى والتنمية العقارية على قبول العرض المالى والفنى المقدم من شركة كنوز القابضة للاستشارات المالية، وتكليفها بمهام الرعاية وفقاً لقواعد القيد ببورصة النيل للشركات الصغيرة والمتوسطة.
قال حسام هنداوى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن التعاقد مع راعٍ معتمد يتواكب مع خطة الشركة فى تفعيل متطلبات بورصة النيل وله 3 مكاسب للشركة.
وأضاف «هنداوى» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن هذه الخطوة تسهم فى قيام شركات البحوث بإجراء تغطية شاملة للشركة، وهو ما يسهم فى جذب المستثمرين والمساهمين، خاصة أن الشركة تستهدف الانتقال للسوق الرئيسى للبورصة المصرية خلال عامين.
كما تسعى الشركة ضمن خططها القادمة إلى دخول معترك نشاط تأسيس المدن الذكية، خاصة أن الشركة قد أعلنت مؤخراً

عن تكليف شركة إيليت للاستشارات المالية بإعداد خطة عمل مستقبلية لخمس سنوات قادمة للشركة مع توسيع قاعدة نشاطاتها وبحث الفرص والبدائل الاستثمارية الملائمة، وبناءً على تلك الدراسة سيتم تحديد طرق التمويل اللازمة لتنفيذ تلك الخطط، بالإضافة إلى زيادة رأس المال الذى أقرته عمومية الشركة مؤخراً.
وحققت 1.78 مليون جنيه أرباحاً خلال 2020، مقابل 34.35 ألف جنيه فى 2019، كما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 8.3 مليون جنيه خلال 2020، مقابل 3.73 مليون جنيه فى 2019.

 

أهم الاخبار