رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد الإقبال الكبير .. " نور" تتصدر مواقع البحث والسوشيال ميديا

تعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة "نور" من طلعت مصطفى !!

اقتصاد

الخميس, 10 يونيو 2021 19:26
تعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور من طلعت مصطفى !!مدينة نور

سيطرت مدينة " نور" -أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفي العقارية -على محركات البحث في جوجل، خلال الأيام الماضية، فيما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن المشروع الجديد وتبادل تفاصيله للتعرف على سعر المتر في نور، خاصة بعد اعلان الشركة فتح باب الحجز للوحدات الثلاثاء الماضي، وبعروض وأنظمة سداد غير مسبوقة لم يشهدها السوق العقاري من قبل.

 

وحظيت وحدات مشروع "نور" فور طرحها بإقبال كبير من المواطنين، للاستفادة من عرض الـ 5٪ للحاجزين خلال الأسبوع الأول.

 

**ما سعر المتر في نور ؟؟


عبر رابط الصفحة الرسمية لمجوعة طلعت مصطفى على فيس بوك https://www.facebook.com/109949392394807/ يمكن للعملاء التعرف على سعر المتر في نور وطرق السداد والتي تطبقها

مجموعة طلعت مصطفى لأول مرة في السوق المصري، بمقدم حجز لا يتجاوز 37.900 جنيه، وبأقساط تبدأ من 3790 جنيه تمتد إلى 15 عاما. وخصصت مجموعة طلعت مصطفى أيضا رابط https://www.facebook.com/108590741439996/ للتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور وللتعرف على سعر المتر في نور . و تقدم شركة طلعت مصطفي تسهيلات غير مسبوقة في أنظمة السداد.

 

**احجز وحدتك في نور من طلعت مصطفى


تتيح مجموعة طلعت مصطفي خدمة جديدة لعملائها مع فتح باب الحجز في مشروعها الجديد " مدينة نور" أمام العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع

الإلكتروني http://Ecommerce.tmg.com.eg للاطلاع علي تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة والتعرف على الأسعار الحقيقية لمدينة نور والحجز الكترونيا وسداد دفعة الحجز أون لاين .

 

أربعة مكاتب استشارية عالمية تضع التخطيط لأول مدينة بتكنولوجيا المستقبل

 

سعت مجموعة طلعت مصطفي العقارية منذ الوهلة الأولى للتخطيط "نور" الخروج بمشروع ينطق بلغة المستقبل، يخاطب أحدث ما توصل إليه العالم في تصميم المدن المتكاملة الذكية.. الخضراء .. المستدامة، فكانت وجهتها نحو الولايات المتحدة الأمريكية لتتعاقد من أكبر 4 مكاتب استشارية في العالم SWA, SASAKI, Perkins Eastman, BCG، ويصنف الأخير كأحد اهم الرواد فى مجال المدن الذكية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي، يعمل فى أكثر من 80 مدينة ذكية بالعالم، يمتلك معهد أبحاث مستقبل المدن في أوروبا. وأسهمت خبرات المكاتب الأربع في رسم مخططا مستحدثا لمدينة من الجيل الرابع يتوقع أن تكون بمثابة نقلة نوعية في خريطة التطوير العقاري.

 

أهم الاخبار