رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك اليوم 1 يونيو

الدولار
الدولار

واصلت أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري استقرارها خلال تعاملات، اليوم الثلاثاء، 1 يونيو 2021، في أسواق الصرافة المحلية والبنوك الرئيسية والعاملة فى مصر من دون تغيير يذكر، مسجل سعره فى البنك المركزى المصرى 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

 

 سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري نحو 15.61 للشراء و15.71 جنيه للبيع، فيما وصل سعره في البنك التجاري الدولي 15.63 للشراء و15.73 جنيه للبيع، وسجل سعره في بنك أبوظبي الإسلامى عند 15.64 للشراء و15.73 جنيه للبيع.

 

 ووفقًا لآخر تحديثات البنك المركزى المصرى، إذ سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصرى  15.61 جنيه للشراء، و15.74 جنيه للبيع.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من التذبذب مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية، على مدار تعاملات الأسبوع الرابع من شهر مايو الجاري.

 

وانخفض سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بقيمة طفيفة بلغت قرشا واحدا أمام الجنيه المصري في بنوك الأهلي ، ومصر والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر، وبقيمة تراوحت بين قرشا وقرشين بالبنك المركزي المصري.

 

وذلك قبل أن يعاود سعر الدولار الأمريكي، الارتفاع مقابل الجنيه المصري بنفس قيمة الانخفاض بختام تعاملات الأسبوع، ليستقر عند نفس أسعار بداية تعاملات الأسبوع بمعظم البنوك العاملة في السوق المحلية، باستثناء البنك التجاري الدولي مصر الذي زاد سعره بقيمة بلغت قرشا واحدا.

اقرأ أيضًا

أسعار العملات في البنوك خلال تعاملات اليوم