رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف علي أسعارالذهب المحلية بختام تعاملات اليوم الثلاثاء

الذهب
الذهب

سجلت أسعار المشغولات الذهبية بالأسواق المحلية، في ختام تعاملات اليوم، الثلاثاء 25 مايو 2021، حالة من الاستقرار النسبي، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21، وهو الأكثر رواجًا في الأسواق المصرية، نحو 808 جنيهات، مع توقعات باحتمالية تحرك للأسعار خلال الساعات القادمة، في ظل مؤشرات عالمية لارتفاع أسعار اونصة الذهب.

 

اقرأ أيضًا: 

تعرف علي أسعار الذهب في السعودية اليوم 25 مايو

 

 سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 18 نحو 693 جنيهًا، وعيار 24 نحو 924 جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو 6464 جنيهًا، فيما بلغت سعر أونصة الذهب 1883 دولارًا.

 

وقد قفزت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات أول أمس، بقيمة بلغت 4 جنيهات بسعر الجرام الواحد من دون المصنعية، لتصبح قيمة الارتفاع نحو 8 جنيهات في سعر الجرام.

 
شهدت تداولات الذهب تذبذبات في الاتجاه الصاعد خلال الأسبوع الماضي، خاصة بعد أن أظهر

محضر اجتماع الفيدرالي رؤية بعض الأعضاء بأنه حان الوقت لـ"التفكير" في تعديل السياسة النقدية، حيث واصل المعدن النفيس ارتفاعه ويتداول فوق مستويات المتوسطات المتحركة اليومية.
 
وقد يواصل الذهب ميله للصعود هذا الأسبوع وقد يستهدف مستويات الـ 1,900 دولار، اختراق مستوى الـ1900 دولار صعوداً قد يكون سبباً لدفع المعدن الثمين إلى مستوى المقاومة عند 1911 دولارًا قبل أن تستهدف منطقة الـ 1960 دولارًا، التي تمثّل أعلى مستويات منذ آواخر عام 2020.
 

 كلمات مفتاحية ذات صلة:
الذهب اليوم
الذهب اليوم في مصر
الذهب الآن
الذهب بكام النهارده