رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحللون الفنيون تستأنف نشاطها بأساسيات التحليل الفنى للمستثمر ومديرى الحسابات

محمد يونس
محمد يونس

تستأنف الجمعية المصرية للمحللين الفنيين «ESTA5» نشاطها خلال الأيام القليلة القادمة، بـ3 محاور مهمة، تبدأ بانطلاق برنامج أساسيات التحليل الفنى المخصص لمديرى الحسابات، والمستثمرين.

قال محمد يونس رئيس مجلس إدارة الجمعية إن البرنامج يهدف إلى نشر الوعى، وتعليم التحليل الفنى فى مصر، ويتضمن البرنامج 7 محاضرات موزعة 3 أسابيع.

وأضاف «يونس» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن البرنامج يسمح أيضاً لطلاب الجامعات الاستفادة بصورة مجانية، فى إطار سياسة الجمعية على نشر الدور المتكامل للتوعية، بما ينعكس إيجابيا على صناعة سوق المال.

وأشار إلى أن الجمعية تستهدف بدء باقى برامجها ودوراتها، خاصة دبلومة احتراف التحليل الفنى، والتى تسهم فى تخريج دفعات من المحترفين فى التحليل الفنى. كما تعتزم الجمعية عقد عموميتها غير العادية خلال الفترة القادمة، لتوفيق أوضاعها وفقا لقانون الجمعيات الأهلية الجديدة.

كانت الجمعية مؤخرا قد أضافت

5 لجان جديدة فى إطار الاستراتيجية التى تعمل بها الجمعية بنقل خبرات التحليل الفنى للعاملين والمستثمرين بسوق المال من خلال تطوع المحاضرين والمحللين داخل مصر وعلى مستوى العالم، حيث إنه تم تشكيل 5 لجان تهدف إلى تعزيز القيمة المضافة التى تقدمها الجمعية لسوق المال، تتصدرها لجنة التعليم المستمر، ولجنة الخريجين، وتهدف إلى التواصل مع خريجى الجمعية، ولجنة التنظيم ويتركز دورها على تحقيق التنسيق مع اللجان الأخرى، فيما يتعلق بتنظيم المؤتمرات، والندوات، وكذلك لجنة التسويق، ودورها الترويج للجمعية مع كافة المؤسسات التعليمية.