رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

باستثمارات 2 مليار جنيه

فورسيزون جروب تطلق مشروعها الخامس "فلوريا" بالعاصمة الإدارية الجديدة

اقتصاد

السبت, 13 مارس 2021 16:19
فورسيزون جروب تطلق مشروعها الخامس فلوريا بالعاصمة الإدارية الجديدةفورسيزون جروب

كتبت - ياسمين سعيد

أطلقت فورسيزون جروب، خامس مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند «فلوريا»، المقام على مساحة ٢٣ فدان في أميز موقع في منطقة R8 قطعة L1 .


ويتميز موقع الكمبوند بقربه من أكبر ٤ فنادق عالمية في منطقة R8 كما يتميز بقربة من الجامعات والمدارس والمستشفيات، ومناطق الخدمات المختلفة، فضلا عن قربه من النهر الأخضر والحي الدبلوماسي.
وصرح مايكل الأسيوطي رئيس مجموعة فورسيزون جروب، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة، اليوم، أن الشركة تضم في مجلس إداراتها مجموعة من كبار رجال الأعمال والفن الذين يمتلكون الرؤية والخبرة الكافية لإقامة مشروعات متكاملة.
وأشار إلى أن كمبوند «فلوريا» كمبوند سكنى متكامل الخدمات، تبلغ

النسبة البنائية للكمبوند ٢٢% من المساحة الكلية، لحرص الشركة على توفير مسطحات خضراء وخدمات وخصوصية للملاك.
وأضاف أن المشروع مقسم على ٥ مراحل، كل مرحلة منهم تعبر عن الفكرة الرئيسية للمشروع، بحجم استثمارات تبلغ حوالي ٢ مليار جنيه وبمبيعات مستهدفة ٢.٥ مليار جنيه.
ويضم الكمبوند شقق سكنية ودوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من ١٢٠ متر مربع الى ٣٣٠ متر مربع، كما تقدم الشركة أسعار افتتاحية وعروض خاصة للملاك تبدأ من ٨٥٠٠ جنيه للمتر وتسهيلات تصل إلى ١٢ عام بدون فوائد.
وسعياً منها لتقديم أفضل نموذج معماري وأفضل جودة في التنفيذ فضلا عن أفضل سبل التسويق للمشروع، تم التعاقد مع شركة «أركريت للاستشارات الهندسية»، والتي تتولى مهام التصميم والإنشاءات والتي تمتلك خبرة كافية حيث قامت بتصميم ٢٢ مشروعا بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية، ومشروعين بمنطقة Mu23 وآخرين بمنطقة حى المال والأعمال. كما تم التعاقد مع وكالة «ريفيو للدعاية والاعلان» لما لها من باع في الجانب التسويقي.
وأضاف الأسيوطي، أن الشركة تستهدف إقامة مشروعات في أكثر المناطق تميزاً، حيث تستهدف إقامة كمبوند فلوريا في منطقة R8 لقربها من حي السفارات وأرض المعارض والمنطقة الطبية والكاتدرائية والجامعات ودار الأوبرا.
كما تمتلك الشركة عدة مشروعات مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، هي: «بلو مول- سيفينتي مول- ايفيرا مول- ريكسوز مول »، والتي تحمل تصميمات فريدة وواجهات عصرية تلبي كافة احتياجات العملاء.

أهم الاخبار