رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك المصرية اليوم الإثنين

الدولار الأمريكي
الدولار الأمريكي

 سجلت أسعار الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، استقرارها بالبنوك العاملة بالأسواق المصرية، مع بداية تعاملات اليوم الإثنين 8 مارس 2021، وذلك فى ثاني أيام تعاملات البنوك، مسجل فى البنك الأهلى المصرى نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

 

اقرأ أيضاً

أسعار العملات الأجنبية اليوم الإثنين 8 مارس 2021

 

 يأتي ذلك بعد ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري، بقيمة بلغت قرشًا واحدًا في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وبقيمة بلغت قرشين بالبنك التجاري الدولي- مصر، وبقيمة بلغت قرشًا في البنك المركزي المصري.

 

 وبلغ سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.63 جنيه للشراء،

15.73 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة، وسجل سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع.

 

 وبلغ السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.63 جنيه للشراء،

15.76 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع.

 

 وفى سياق متصل أظهرت بيانات جمركية، اليوم، نمو صادرات الصين بوتيرة قياسية في فبراير، وقفزت الصادرات عند حسابها بالدولار 154.9% على أساس سنوي في فبراير، في حين ارتفعت الواردات 17.3%. 

 

 وعزت إدارة الجمارك في بيان بموقعها على الإنترنت ارتفاع الصادرات إلى انتعاش في الطلب الخارجي، مشيرة على نحو خاص إلى تحسن في نشاط الصناعات التحويلية بالاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، وتنامي وارداتهم من المنتجات الصينية بفضل إجراءات التحفيز المالي.