رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيرميس نمبر وان بحصدها جائزتى أحسن بنك استثمار والأفضل بإدارة صفقات أسواق الدين

بوابة الوفد الإلكترونية

حصلت المجموعة المالية هيرميس، على أفضل بنك استثمار فى الأسواق المبتدئة للمرة الأولى من قِبَل مؤسسة جلوبال فاينانس، وهى من أبرز المؤسسات الدولية المرموقة المعنية بتغطية أداء الشركات المالية حول العالم. كما تم تصنيف الشركة من ِقبَل المؤسسة كأفضل شركة فى إدارة صفقات أسواق الدين بأفريقيا، ضمن قائمة تصنيف أفضل بنوك الاستثمار على مستوى العالم خلال عام 2021. ويأتى هذا التصنيف فى ضوء الخدمات التى تقدمها المجموعة المالية هيرميس بالأسواق المبتدئة، عقب مرور أربع سنوات فقط على التوسع بأعمالها خارج أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد تنوعت إنجازات المجموعة المالية هيرميس بين احتلالها صدارة التصنيفات بالأسواق التى تعمل بها، وإدارة أبرز صفقات الترويج وتغطية الاكتتاب الناجحة فى الأسواق الناشئة والمبتدئة خلال العام، حيث شهد عام 2020 احتلال المجموعة المالية هيرميس المركز الأول فى ترتيب شركات الوساطة ببورصة نيروبى للأوراق المالية، وكذلك المركز الأول من حيث الحصة السوقية للعملاء المؤسسيين النشطين بسوق باكستان. كما حصدت الشركة المركز الثانى

من حيث قيمة التداولات بسوق نيجيريا على الرغم من إطلاق أعمالها بالسوق منذ أقل من عامين فقط، مما يعكس الإنجازات الكبيرة التى أحرزتها الشركة بالأسواق الجديدة التى توسعت بها مؤخرًا.

أشاد مصطفى جاد، الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، عن الخطوات السديدة التى اتخذها فريق الترويج وتغطية الاكتتاب على مدار العام بهدف تنويع باقة الخدمات المقدمة، وكذلك لتحقيق السبق والريادة فى تقديم أفضل الخدمات الابتكارية فائقة الجودة التى تلبى احتياجات العملاء المتجددة.

أكد على خالبى الرئيس التنفيذى لقطاع الأسواق المبتدئة بهيرميس، أن حصاد الشركة لتلك التصنيفات المرموقة بمثابة شهادة قوية على الجهود الدؤوبة التى بذلها فريق العمل.