عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعمير تطلق أولى مشروعاتها غير السكنية بالتجمع

تعمير تطلق اول مشروعات
تعمير تطلق اول مشروعات غير السكنية

أعلنت شركة "تعمير" عن طرح أولى مشروعاتها الخدمية (غير السكنية) المعاصرة للشركة بالتجمع الخامس ، حيث تسعى الشركة إلى توسيع نشاطها باتجاه هذا القطاع الاستثماري الواعد.

 

حيث تم مؤخراً طرح المبنى الإدارى "THE BUSINESS LOUNGE" في أزاد، بمساحات بيعية تبدأ من 60 متراً مربعاً،و قاربت الشركة على الانتهاء من الأعمال الإنشائية، ومتوقع التسليم خلال عام من الآن. للمبنى تصميم معماري متميز قام بوضعه مكتب المهندسة منى حسين للتصميم، ويتكون من واجهات وخطوط معمارية حديثة تتناسب مع التصميم العصري لأزاد.

ويتم تسويق هذا المبنى بالأولوية لعملاء أزاد وللمؤسسات المعنية بخدمة المشروع، بالإضافة إلى بعض المساحات التي سيتم تسويقها لمستثمرين وعملاء آخرين. وسوف يتم الحفاظ على الوحدات التجارية ليتم اشغالها بنظام التأجير لخدمة سكان المشروع.

 

وصرح المهندس أنطوان الخوري، العضو المنتدب لشركة تعمير، أن فكرة هذا المبنى جاءت في البداية خدمةً لسكاننا الذين

نؤمن بأنهم يتوقون للعيش في بيئة مميزة، فالمبنى يحتوي على المركز المجتمعي "Community Lounge" لأزاد، الذي يحتوي على مقهى اللقاءات الاجتماعية وتراس وصالة متعددة الاستعمالات وصالة للأطفال، بالإضافة إلى جامع خاص بالمشروع ونادي رياضي ومركز أعمال "Business Lounge".

 

وتهدف هذه المساحات لخلق بيئة حياة راقيةوتنظيم لقاءات ثقافية واجتماعية ورياضية مشتركة للعملاء" وأضاف " لدينا هدف وإيمان تام في تفعيل الحياة الاجتماعية ما بين السكان ونهدف لتعزيز مفهوم الجيرة المتميزة بين سكان أزاد، فالمشروع لا يعد سكنياً فقط ولكن يسعى لخلق علاقات جيرة وطيدة وصداقات دائمة بين قاطنيه".