رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

«بارسلى» تخطط لمشروع تجارى وطبى بـ»القاهرة الجديدة»

اقتصاد

الأربعاء, 17 فبراير 2021 21:27
«بارسلى» تخطط لمشروع تجارى وطبى بـ»القاهرة الجديدة» عبدالمنعم توفيق المدير التنفيذى بشركة فوندر

كتب - الأمير يسرى - ياسمين سعيد

 تعتزم شركة بارسلى للتطوير العقارى لإطلاق مشروع بمنطقة البنفسج بالتجمع الخامس فى مدينة القاهرة الجديدة على أن تتولى إدارته شركة فوندر.

وأوضح عبدالمنعم توفيق المدير التنفيذى بشركة فوندر فى بيان صحفى أن المشروع متعدد الاستخدامات « تجارى وإدارى وطبي» على أن يتم تنفيذه داخل كتلة سكنية ذات نسبة إشغالات تتخطى الـ80 % مما يجعله ذا مزايا استثمارية متعددة للمستأجرين أو المستثمرين فى هذا المشروع.

 ولفت إلى أن ارتفاع الكثافة السكانية فى المنطقة يضمن تقديم خدمات تتناسب مع هذه الكثافة وضمان تحقيق عائد استثمارى من المشروع خاصة بعد النجاح الكبير لكافة المبانى التى تم بناؤها بالمنطقة.

وأوضح أن المشروع يقع على محور رئيسى ومباشر وهو محور أحمد عكاشة وبالقرب من عدة محاور رئيسية

منها محور محمد نجيب ومن شارع التسعين الشمالى شارع التسعين الجنوبى والطريق الدائرى، والرحاب ويتميز المبنى بتوسط أكبر المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة (البنفسج، الياسمين، جنوب الأكاديمية) وقريب من (الرحاب، سوان ليك، وتر واي).

وأضاف أنه جار استخراج الرخص الخاصة بالمشروع على أن يبدأ التنفيذ بمجرد إنهاء التراخيص، فالشركة لديها خطة للتسليم قبل الموعد المحدد، وخاصة مع وجود العديد من الشركات الاستشارية أصحاب الخبرات الكبيرة بالسوق فى تنفيذ المشروع، مؤكدا أن الشركة استعانت بالعديد من الشركاء المتميزين كل فى مجاله وذلك بغرض ضمان وجود كوادر فنية ناجحة تضمن تنفيذ المشروع بجودة عالمية سواء «هندسيا

– تنفيذيا- التسويق والمبيعات وإدارة المشروع- والكتروميكانيك - وإدارة المبانى».

وأشار إلى أن هناك توجهًا قويًا خلال الخمس سنوات الأخيرة للاستثمار فى المشروعات ذات الأنشطة التجارية والإدارية، وذلك لتلبية الطلب الكبير على هذه المشروعات وخدمة الكثافة السكانية فى المدن الجديدة بالإضافة إلى تميز هذه المشروعات بسرعة التنفيذ والتسليم وتحقيق عائد استثمارى كبير وسريع للمستثمرين بها.

وأكد أن مدينة القاهرة الجديدة تشهد ارتفاعا فى نسبة الإشغالات مع اكتمال التنمية بها وهو ما يرفع الإقبال على المشروعات ذات الأنشطة متعددة الاستخدامات لخدمة المواطنين ساكنى المناطق المختلفة بالمدينة، فضلا عن انتعاشة السوق العقارى الحالية والمتوقعة الفترة المقبلة.

وأوضح أن شركة بارسلى للتطوير العقارى هى شركة شقيقة لشركة الأبطال العقارية التى لها تاريخ طويل من التطوير العقارى فى مدينة القاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر والعاصمة الإدارية والدلتا ولها هيكل مساهمين ذات خبرة قوية فى مجال التطوير العقارى ورؤية توسعية لنقل خبرات هذه الشركة لمناطق استثمارية.

 

أهم الاخبار