رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تحالف استراتيجى بين الأهلى صبور ومجموعة التزام «الإماراتية»

اقتصاد

الأربعاء, 17 فبراير 2021 21:24
تحالف استراتيجى بين الأهلى صبور ومجموعة التزام «الإماراتية»

كتب - الأمير يسرى - ياسمين سعيد

صاغت شركة الأهلى صبور ومجموعة التزام لإدارة الأصول « الإماراتية « تحالف إستراتيجي لإطلاق شركتين للعمل فى السوق المصرى هما «تفوق مصر» و»ثرى سيكستى مصر»

التحالف الجديد يتضمن قيام الشركتين معاَ من خلال توقيع اتفاقية لإدارة وتشغيل أربعة مشروعات مشتركة بقيمة إجمالية تصل إلى 2 مليار جنيه لدعم السوق المصرية بمحفظة واسعة من خدمات إدارة المرافق المتكاملة وإدارة المجمعات السكنية.

ووفقًا لبيان صحفى صادر عقب توقيع الإتفاقية فإن هذا التوجه يأتى اطار مساعى مجموعة «إلتزام» لتوسيع أعمالها فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحدّدت الاتفاقية بشكل منفصل الشروط والخدمات المقدمة من قبل شركتى «تفوق لإدارة المرافق» و»ثرى سكستى كوميونيتيز»، التابعتين لـ«مجموعة التزام»، لخدمة أهم المشاريع العقارية الواقعة تحت مظلة شركة «الأهلى صبور».

وفى تعليق على الاتفاقية أوضح المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الاهلى صبور أنه:» مع وجود زيادة كبيرة فى المشروعات العملاقة فى السوق المصرى خلال السنوات القليلة الماضية كجزء من

رؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030، فإننا فى شركة الاهلى صبور أصبحنا نؤمن تمامًا بأن تطبيق مفهوم الخدمات المتكاملة لإدارة الأصول العقارية يضيف مزايا هائلة للمشروعات والشركات ذات العمالة الكثيفة، نظرًا لقدرة الخدمات المتكاملة على زيادة العائد على الاستثمار وتقليل التكاليف المرتبطة بحلول إدارة المنشآت، وهو ما يعمل بشكل عام على دعم نمو الأعمال وتحقيق مزايا اقتصادية عديدة». وأكد صبور على أهمية تشجيع دخول استثمارات جديدة إلى مصر خلال الأوقات الصعبة قائلًا: «إن توقيع اتفاقية تنفيذ هذه المشاريع المشتركين يسمح للمؤسسات الإستعانة بمصادر خارجية من الشركات المتخصصة فى التعهيد وتقديم الخدمات الذاتية التى تتمتع بسجل حافل من النجاحات، وهذا ما يساعد على خفض تكاليف التشغيل وفى الوقت ذاته توفير خدمات إدارة المنشآت بجودة فائقة».

وبموجب بنود اتفاقية المشاريع المشتركة،

ستُقدم «مجموعة التزام» خدماتها لأربعة من كبريات المشاريع العقارية الضخمة لـ «الأهلى صبور». حيث اتفقت كافة الأطراف المعنية على توسيع الشروط الحالية لتشمل المزيد من المشاريع العقارية الراقية التابعة لـ «الأهلى صبور»، وذلك بالتوازى مع تطور الشراكة الاستراتيجية الجديدة.

من جهته قال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذى لـ»مجموعة التزام لإدارة الأصول»: «تُعتبر الشراكة الجديدة محطة هامة بالنسبة لنا، كونها دفعة قوية لجهودنا الرامية إلى التوسّع ضمن سوق كبيرة وواعدة مثل السوق المصرية. وتعكس اتفاقيتنا مع «الأهلى صبور» الثقة المتنامية بقدرتنا العالية على توفير حلول مبتكرة وخدمات متكاملة وفق أعلى المعايير العالمية فى مجال ادارة الأصول. وكلنا ثقة بأنّ هذه الخطوة ستمثل قوة دافعة لخطتنا التوسعية الطموحة فى المنطقة، الأمر الذى يمهد الطريق أمامنا لإبراز قدراتنا التنافسية وإمكاناتنا التكنولوجية المتقدمة.»

وستعمل كل من «تفوق مصر» و»ثرى سكستى مصر» بما يتماشى مع التزام المجموعة بضمان سعادة العملاء وتحقيق أعلى مستويات النمو، وذلك بالاعتماد على الثقافة المؤسسية لـ «مجموعة التزام» والمعروفة بـ «Get Wonky». وستستخدم الشركتان التابعتان للمجموعة أحدث الابتكارات التكنولوجية من أجل تسريع وتبسيط العمليات التشغيلية، فضلًا عن تعزيز مستويات رضا وسعادة العملاء، وبالاستفادة من مزايا الجيل الجديد من الأدوات التقنية المتطورة.

 

أهم الاخبار