رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موظفو الضرائب :"مصلحتنا مش تكية.. دى مصلحة حكومية"

اقتصاد

السبت, 19 يناير 2013 18:15
موظفو الضرائب :مصلحتنا مش تكية.. دى مصلحة حكومية
كتب – عبدالقادر اسماعيل:

أعلن عدد كبير من شباب موظفى مصلحة الضرائب المصرية (العامة والمبيعات) تنظيمهم  بعد غد الإثنين وقفة احتجاجية غاضبة أمام مركز كبار الممولين.

واختص الموظفون "مركز كبار" لإجراء وقفتهم نظراً لما يشهده المركز من مظاهر فساد كبيرة وتمييزاً عن باقى مأموريات المصلحة على حد وصفهم .
وطالب الموظفون ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب بتنفيذ عدد من المطالب ، أبرزها تطوير صندوق الرعاية في الضرائب العامه والمبيعات وإختيار أعضاءه

بالانتخاب وليس بالتعين ، وذلك على خلفية الاتهامات الموجهة لمسئولى الصندوق بشأن تحويل 35 مليون جنيه من صندوق الرعاية إلى جمعية قدامي العاملين بالمبيعات بدون سند قانوني ، وطالب الموظفون أن تتم حركة الترقيات بالمصلحة بالأقدمية والكفاءة بعيداً عن المحسوبية والشللية ، بالإضافة إلى الكشف عن معايير اختيار لجان مكتب رئيس المصلحة .
كما يطالب موظفو المصلحة بالمساواة في توزيع المكافأت بين كل العاملين بالمأموريات الضريبية، ووقف الاشتراكات للجان النقابية ورابطة مأموري الضرائب التي يرى الموظفون أنها تعمل لصالح القيادات وليس العاملين ، ويعلن الموظفون خلال وقفتهم الاحتجاجية رفضهم تجميع كافة المناصب بمصلحة الضرائب العامة فى يد الدكتور مصطفى عبدالقادر رئيس قطاع المناطق والبحوث الضريبية بالمصلحة.
وطالبوا بضرورة تعديل كشف النشاط و إلغاء الكتاب الدورى رقم 24 ، كما طالبوا بضرورة تطوير المأموريات وتوفير مكاتب نظيفة لتحسين بيئة العمل ، بالإضافة إلى تعديل تشكيل لجان الطعن وتنفيذ الأحكام القضائية .

 

أهم الاخبار