رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استقالة العضو المنتدب لشركة مصر للمقاصة بعد 15 عاما عمل

 وافق علاء عامر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة علي استقالة الدكتور طارق عبدالباري العضو المنتدب للشركة على استقالته خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد أمس كشفت مصادر خاصة لـ "الوفد" أن "عبدالباري" أجبر على الاستقالة بسبب المخالفات التي شهدتها الشركة في عهد الرئيس السابق محمد عبدالسلام.

 

وأضافت المصادر أن "عامر" خاطب البنوك بعدم الاعتداد بالتوقعات الخاصة بالعضو المنتدب، وعدم سريان هذه التوقيعات بسبب استقالته.

 

علمت "الوفد" أن" عبدالباري" سوف يعود مرة أخرى إلى ممارسة عمله بالجامعة كاستاذ بكلية التجارة جامعة القاهرة مع انتهاء إجازته التي تنتهي نهاية يناير الجاري2021.

 

وكانت قد قامت الرقابة المالية رصدت مخالفات مالية بالشركة تتعلق بالقوائم المالية للأعوام الأخيرة، بإجراء تفتيش

شامل على كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالشركة والأمور المالية، وتكشفت مخالفات بالجملة، علىأثرها تقدم محمد عبدالسلام رئيس المقاصة السابق باستقالته.

 

وتضمن التقرير المكون من 168 صفحة العديد من المخالفات المالية، وأثرها على القوائم المالية للشركة، كما شمل العديد من المحاورتتجاوز4 بنود الخاصة بمشروع مصنع النجيلة الصناعي، وأرض العاصمة الإدارية، التابعة للنادي، وموقف مشاركة شركة كاسيل لاند مارك، للنادى فى الأرض مع بداية المشروع منذ سنوات، وغيرها من المخالفات الأخرى.