عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بنك القاهرة يفتتح فرعًا جديد بالقطامية هايتس

قيادات البنوك خلال
قيادات البنوك خلال افتتاح فرعا جديدا

احتفل بنك القاهرة بإفتتاح أحدث فرعه لإستقبال العملاء من قاطنى كمباوند "القطامية هايتس" فى إطار خطة التوسع الجغرافى للبنك والتى شهدت إفتتاح 14 فرعاً جديداً منذ بداية العام الجارى لتعزيز تواجده بالمناطق الأكثر تميزاً بالمدن الجديدة وتقديم تجربة مصرفية رائدة تواكب أحدث النظم المطبقة عالمياً.

 

وشهدت فاعليات الإحتفال، حضور طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، وحازم حجازى وعمرو الشافعى نائبى رئيس مجلس الإدارة، وقيادات البنك.

 

وقال فايد:" يسعى بنك القاهرة أن يكون الأقرب دائما لعملائه من خلال تقديم خدمات مصرفية تتوافق مع احتياجات عملائنا.. ونحن حريصون على الوصول لهذا الهدف بما يتماشى مع توجهات الدولة والبنك المركزي لنشر ثقافة الشمول المالي" موضحاً أن إنضمام فرعى "القطامية هايتس" لشبكة فروعنا يعد إضافة جديدة تعزز من وصول خدماتنا المصرفية لشرائح العملاء المستهدفة.

وشدد رئيس مجلس بنك القاهرة، على أن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم بعناية فائقة طبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية، وهى الخطة التى ينتهجها البنك لشبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية، موضحاً أن تلك الإستراتيجية مكنت البنك من إستقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً.

أكد حازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة أن خطة البنك تستهدف الوصول بشبكة فروعنا لمستوى تنافسى يجمع بين حداثة التصميم الذى يواكب أحدث المعايير المطبقة

عالمياً، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يعمل على تقديم خدمات مصرفية متنوعة لعملائه أبرزها خدمة ثروة لكبار العملاء «Wealth Management» والتي تم تصميمها لتلبي احتياجات كبار عملاء بنك القاهرة من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومنتقاه من المنتجات والخدمات المصرفية وغير المصرفية، بالإضافة إلى التوسع فى تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال تطبيق الموبايل بانكينج والإنترنت البنكى.

قال محمد حسنى، رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك أنه في إطار خطة التوسع الجغرافى لبنك القاهرة، تم إضافة عدة فروع جديدة لتنضم لشبكة فروع البنك والتى كان آخرها فرع "الرحاب2" بمنطقة الإيست كورت "، إلى جانب تطوير 7 فروع لتحقيق أفضل انتشار لخدمة جمهور العملاء من جميع الفئات وتقديم الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، مؤكداً على أن العام الجديد سيشهد مزيداً من التوسع والإنتشار الجغرافى لشبكة فروع البنك لتلبية إحتياجات عملائنا بكافة أنحاء الجمهورية.