رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شركة بيراميدز تفتتح مشروع بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية

اقتصاد

الخميس, 03 ديسمبر 2020 12:45
شركة بيراميدز تفتتح مشروع بيراميدز بيزنس العاصمة الإدارية

أعلنت شركة بيراميدز للاستثمار العقاري عن تشغيل أول مول بقلب العاصمة الإدارية مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة في يناير 2021، وهو أحد أكبر المشروعات التجارية الإدارية الفندقية بمنطقة الداون تاون افضل منطقة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تطل بصورة مباشرة على النهر الأخضر. 

يقع المول بالحي السكني السابع في العاصمة الإدارية الجديدة ويطل على الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد الشمالي، قد أعلنت الشركة عن أن المول يعد من أكبر المشروعات التي تنفذ بهذه المنطقة حيث أنه يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 20 طابق متكرر. 

وطبقا لموقع عقار مصر صرحت الشركة عن استمرارها في وضع اللمسات الأخيرة من المشروع والذي يعد نقلة استثمارية كبرى بالعاصمة الإدارية، وتستهدف الشركة من خلال طرح المشروع إلى تحقيق أعلى نسب مبيعات وجذب العديد من المستثمرين في برنامج الربح السريع، وذلك عبر أنظمة السداد الحديثة والمتطورة التي وفرتها الشركة وهي تمنح العميل عائد فوري وذلك قبل الاستلام بالإضافة إلى إمكانية تفويض الإيجار مما يضمن للعميل افضل استثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

قد أعلن المطور العقاري أن المشروع يقام على مساحة 25 ألف متر مربع وتتراوح مساحة مسطح الأدوار ما بين 4 آلاف إلى 11 ألف متر، وبذلك يعد المشروع من أكبر وأضخم المشروعات التي يتم تنفيذها بقلب العاصمة الإدارية في

موقع متميز للغاية يطل بصورة مباشرة على فندق الماسة وحي السفارات وبالقرب من مطار العاصمة ودار الأوبرا وأرض المعارض. 

قد شددت الشركة على أن مشروع بيراميدز تاور العاصمة الإدارية هو أول برج يتم طرحه من أجل البيع في مشروعات العاصمة، وقد أكد أن الوحدات التجارية بالمشروع سوف تسلم نصف تشطيب، حيث يترك التشطيب وفقًا لما يتناسب من نشاط العميل. 

يتميز المول بأنه مشروع تجاري إداري فندقي متكامل، حيث يقدم للمستثمرين كافة الخدمات الأساسية والترفيهية حيث حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، دور سينما صممت وفقًا لأحدث التقنيات الحديثة، غرف خاصة بالاجتماعات من أجل خدمة رجال الأعمال، وجود أماكن ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال، بالإضافة إلى وجود أكبر نافورة راقصة بالعاصمة الإدارية، من وجود موقف خاص للسيارات وخدمات أمنية تعمل على مدار 24 ساعة. 

 

قد أكد مسؤول المبيعات الخاصة بمشروع بيراميدز بيزنس تاور على أنه تم وضع الكثير من الأنظمة المتنوعة في السداد بالإضافة إلى أن الأسعار جاءت متوسطة من أجل أن تستهدف شريحة كبرى من العملاء نحو الاستثمار الأمثل من توفير

الحصول على عائد سنوي حتى تاريخ الاستلام. 

يمكنك أن تقوم بدفع مقدم 30% ومن ثم الحصول على عائد استثماري بقيمة 12% سنويًا حتى موعد استلام الوحدة، كذلك دفع مقدم 35% والحصول على عائد استثماري بقيمة 14% سنويًا ويتم دفع اول قسط بعد الاستلام، كذلك أتاحت الشركة ادفع 40% مقدم والحصول على أكبر عائد استثماري بمشروعات العاصمة بقيمة 16% وادفع اول قسط بعد الاستلام. 

هناك ايضًا العديد من أنظمة السداد الأخرى، يتم دفع 5% مقدم من إجمالي ثمن الوحدة، ثم يتم دفع 5% بعد ثلاثة أشهر، وتقسيط باقي المبلغ على دفعات لمدة تصل إلى 8 سنوات، من تقسيط مصاريف الصيانة التي تبع 10% من المبلغ الإجمالي. 

إذا قام العميل بدفع 10% مقدم يحصل على ميزة تقسيط باقي المبلغ ومبلغ الصيانة على تقسيط حتى عشر سنوات، والنظام الأخير دفع 25% مقدم ثم دفع اول قسط بعد الاستلام، وإمكانية تقسيط المقدم على دفعات.

أما عن الأسعار النهائية للوحدات لم تقم الشركة بالإعلان عنها وسوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، لكنك تستطيع الحصول على وحدة من الاستفادة بنظام تفويض الإيجار أو الحصول على أعلى عائد استثماري في مشروعات العاصمة من شركة بيراميدز للتطوير العقاري.

قد أكد المتحدث باسم شركة بيراميدز للتطوير العقاري أن الشركة تعمل على المساهمة في الاستثمار بالعاصمة الإدارية وتوفير فرص استثمارية مثالية للعملاء، وشدد على أن الطروحات الاستثمارية المتاحة حاليًا هي الأفضل على الإطلاق سواء للمستثمر الصغير أو المتوسط في ظل حالة النشاط الاقتصادي الواعدة التي تمر بها الدولة والتطورات الاقتصادية الكبرى، وذلك في إطار دفع خطط التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030.

 

أهم الاخبار