رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«هوم تاون للتطوير العقاري» تطلق مرحلة جديدة لمشروع «لافاييت»

شريف الدمياطى
شريف الدمياطى

قال شريف الدمياطى رئيس القطاع التجاري، إن مشروع «لافاييت» يعد أول وأكبر منتجع تجارى ترفيهى بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 43,000 متر مربع، ويطل على 3 نواصٍ رئيسية فندق الماسة والحى الحكومى وبالقرب من محطة قطار المونوريل بالعاصمة الإدارية، مما يجعله أفضل موقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أنه تم طرح المرحلة الأولى فى المشروع يوليو الماضي، وتقترب الشركة من إنهاء تسويقه، وسيتم طرح المرحلة الثانية (لافييت فيلدج) يوم 28 نوفمبر القادم، لافتا إلى أنه من المخطط بدء تسليم وحدات هذا المشروع اعتبارًا من يوليو 2023، حيث تخطط الشركة لبدء الإنشاءات بالمشروع مطلع العام المقبل.

وأكد أن الشركة لديها خطة زمنية محددة لتنفيذ المشروع وفقًا للجداول الزمنية المتفق عليها مع العملاء وبالجودة المعهودة عن الشركة، لافتًا إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراض بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة تجعلها المستحوذ الأول بتلك المنطقة.

وقال: إن الشركة تستهدف إنهاء المرحلة الثانية بالمشروع خلال عام 2021.

وأشار إلى أن المرحلة الجديدة «لافاييت فيلدج» تضم منطقة ترفيهية تعد هى الأضخم فى منطقة الداون تاون حيث تبلغ مساحتها 10,000 متر مربع ويوجد بها العديد من الخدمات المتميزة التى تتناسب

مع موقعه المتميز وبما يجعله مشروعًا تجاريًا ترفيهيًا متكاملاً، ويضم مجمع مطاعم ومنطقة تسوق مفتوحة ومطعم بانورامى وجراجات تحت الأرض ونافورة راقصة ومنطقة ملاهٍ للأطفال، مؤكدًا أن المشروع صديق للبيئة وموفر للطاقة.

 

قال محمد الشامى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة  إن «هوم تاون للتطوير العقاري» لديها استراتيجية مدروسة للاستثمار والتوسع بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحيث تكون جزءا من هذا المشروع القومى الواعد الذى تحول لحقيقة ملموسة فى سنوات محدودة، مشيدا بجهود العمالة المصرية فى تنفيذ هذا الإنجاز الضخم.

ونوه بأنه من المتوقع ازدياد حجم الإقبال على شراء وحدات بمختلف الأنشطة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام المقبل، تزامنًا مع بدء انتقال موظفى الحكومة للحى الحكومى بالعاصمة الإدارية وتحول الحلم لحقيقة ملموسة تشجع الكثير من المواطنين على تملك وحدات أو الاستثمار فى العاصمة.