عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برايم القابضة تكثف مفاوضاتها لإدارة أموال صناديق خاصة

بوابة الوفد الإلكترونية

 علمت «الوفد» أن قطاع الأسواق المالية بشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية يجرى مفاوضات مكثفة مع عدد من الصناديق الخاصة التابعة لعدد من المؤسسات العاملة بالسوق، لإدارة أموالها.

كما علمت «الوفد» أن عدد هذه الصناديق يصل إلى 3 صناديق خاصة، وتتبع مؤسسات عاملة بالقطاع الخاص، ومتوقع أن يتم حسم المفاوضات قريبا لصالح «برايم».

كما يشهد قطاع السمسرة خلال الفترة القادمة تنفيذ عدد من الصفقات المهمة بسوق خارج المقصورة، والسوق الرئيسى، وتتراوح قيمة هذه الصفقات بين 150 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه، ومتوقع تنفيذها نهاية العام الحالي 2020، وهو ما سوف يدفع قطاع السمسرة بالحفاظ على مركزه ضمن الكبار فى ترتيب شركات السمسرة

خلال هذا العام 2020.

وكانت «برايم» قد قامت مؤخرا بإدارة عملية استحواذ مهمة ومحورية فى سوق صناعة التبغ بمصر، من خلال تنفيذ عملية استحواذ شركة الصعيدى لصناعة وتجارة الدخان على 100% من شركة الدولية للدخان، المالكة للعلامة التجارية «الحناوى للدخان والمعسل»، والتى تملك مجموعة أمريكانا مصر أغلبية أسهمها. وقد قامت برايم القابضة بدور المستشار المالى الحصرى للبائعين وقامت كذلك بتنفيذ الصفقة للبائع والمشترى من خلال البورصة المصرية.