عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أرضك» تطلق مرحلة جديدة من مشروعها «زيزينيا المستقبل»

محمود حجازى
محمود حجازى

< محمود="" حجازى:="" فهمنا="" «عميق»="" لاحتياجات="" عملائنا="" ونمتلك="" خبرة="" «عريقة»="" لتقديم="" مشاريع="" على="" أعلى="">

 

أعلنت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقارى عن طرح مرحلة جديدة من مشروع زيزينيا بمستقبل سيتى، وذلك فى إطار التوسعات المرحلية التى تقوم بها الشركة فى مشروعها زيزينيا، والذى يعتبر مجتمعًا سكنيًا متكاملًا.

وقال محمود حجازى رئيس مجلس ادارة شركة أرضك، إن الشركة تحرص على تقديم مجموعة من المشروعات العقارية التى ساهمت فى تغيير مفهوم التطوير العقارى، بل ولفتت الأنظار اليها، خاصة مشروع زيزينيا فى مستقبل سيتى، كواحدة من المناطق الواعدة، لتقود أرضك الطفرة العمرانية التى حدثت وما زالت تحدث فى المنطقة.

وأعتبر أن إطلاق المرحلة الجديدة يمثل امتدادًا لنجاحات أرضك من خلال مشروعها زيزينيا والذى وصفه بأنه أشهر التجمعات السكنية فى مستقبل سيتى، والذى يقدم خدمات سكنية متكاملة لرواد المشروع، مرتئيًا ان «أرضك العقارية» تقدم مشروعات عقارية على أعلى مستوى بالاستعانة بالخبرات العريقة فى السوق المصرية والفهم العميق لحاجة العملاء.

وأضاف حجازى أن أرضك انتهت من بيع وتسليم 4 مشروعات بالقاهرة الجديدة وهم زيزينيا القاهرة الجديدة، وزيزينيا روز، وزيزينيا جاردن بالإضافة إلى مشروع زيزينيا فلاورز بالشروق، بإجمالى وحدات 1100 وحدة، بالإضافة إلى مشروع «مزار» وهو مركز تجارى بالهرم، وأطلقت آخر مشروعاتها زيزينيا المستقبل سيتى فى شرق القاهرة بإجمالى استثمارات 5 مليارات جنيه مصرى.

ويعتبر المشروع جزءًا من المستقبل سيتى وهى مدينة متكاملة مخططة بالكامل تحتوى على وحدات سكنية، تجارية، وإدارية، وخدمات صحية، وتعليمية، وفندقية، وترفيهية وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة.

وتبلغ مساحة المشروع أكثر من 70 فدانًا ويقع فى موقع متميز فى قلب القاهرة الجديدة ويحوى 2400 وحدة سكنية متنوعة

بتصميمات مبتكرة من وحدات مختلفة المساحات ووحدات دوبلكس وحدات أرضى بالحديقة بمساحات متنوعة تتراوح من 120- 300 متر مربع، لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء، تم تصميمها بواسطة شركات عالمية متخصصة،،

ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى 800 وحدة فى يونيو 2022، واستكمال التسليم كل المشروع بنهاية عام 2023، وهو الأمر الذى شجعها على إطلاق تصميمات المرحلة الرابعة، حيث تتراوح مساحات الوحدات بالمرحلة الجديدة مــا بـين 90 م٢ و150 م٢، على أن تتاح انظمة للسداد تصل إلى 12سنة.

ويتميز مشروع زيزينيا المستقبل سيتى بمساحات خضراء شاسعة، وتمثل المبانى نسبة 20% فقط من مساحة المشروع فيما تحتل المساحات الخضراء والبحيرات 80% من باقى المشروع ويعمل المشروع بالطاقة الشمسية، ويتمتع مشروع «زيزينيا المستقبل سيتي» بمركز خدمات يومية، ومسار للدراجات، ومسار للتريض والمشى، ومسجد وحدائق وبحيرات اصطناعية، بالإضافة إلى مركز تجارى وإدارى، ومنطقة ترفيهية،.

يشار إلى أن شركة «أرضك للتنمية والاستثمار العقاري» تأسست عام كشركة مساهمة مصرية عام 1998 من مساهمين استراتيجيين منهم مجموعة من البنوك المصرية وشركات التامين وشركات استثمارية كبرى، برأسمال مرخص به بـ500 مليون جنيه مصرى.