عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

157 شركة تستعرض التحديات والفرص الاستثمارية بمؤتمر هيرميس

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد كريم عوض الرئيس التنفيذى للمجموعة المالية هيرميس القابضة، أن النسخة الثانية من المؤتمر الرقمى الاستثمارى الذى تعقده المجموعة المالية EFG Hermes Virtual Investor Conference والمستمر فعالياته حتى 1 أكتوبر 2020، شهد حضورًا واسعًا للشركات والمؤسسات الرائدة بالأسواق الناشئة والمبتدئة.

وقال إن المؤتمر فرصة لعرض هذه الشركات لرؤيتهم بشأن التحديات والفرص المصاحبة لاستئناف النشاط الاقتصادى بعد موجة التباطؤ الناتجة عن تداعيات انتشار فيروس «كوفيد – 19»، وأشار إلى أن مجتمع الاستثمار الدولى يحرص كذلك على المشاركة الفعالة بأعمال المؤتمر للتعرف على مستجدات الوضع الاقتصادى فى أسواق المنطقة ومتابعة الفرص الاستثمارية الجديدة بمختلف القطاعات الحيوية فى الأسواق الناشئة والمبتدئة فى ظل التقلبات الحالية التى تشهدها الأسواق العالمية.

كما أوضح محمد عبيد الرئيس التنفيذى المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس، أن مجتمع الاستثمار

الدولى تجاوز أسوأ ما فى الأزمة ويتطلع الآن لاستقاء التوجهات الاستراتيجية فى الأسواق الناشئة والمبتدئة. وأوضح أن تدفقات الاستثمار والتمويل فى طريقها للتعافى وهو ما يعكس ثقة المستثمر فى تلك الأسواق وما تطرحه من فرص استثمارية جاذبة.

ينعقد المؤتمر عبر منصة رقمية تفاعلية تديرها المجموعة المالية هيرميس بمشاركة ممثلى الإدارة التنفيذية بـ157 شركة من 25 دولة لعقد الاجتماعات المباشرة وتبادل الرؤى ووجهات النظر مع أكثر من 650 مستثمرًا دوليًا من أبرز المؤسسات المالية بقاعدة أصول مدارة تبلغ قيمتها 17 تريليون دولار.