رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تسيير أعمال غرفة السياحة تعيد تشكيل لجنة الطيران

اقتصاد

الاثنين, 21 سبتمبر 2020 18:54
تسيير أعمال غرفة السياحة  تعيد تشكيل لجنة الطيرانالدكتور نادر الببلاوي
كتبت فاطمة عياد


عقدت اليوم لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور نادر الببلاوي، اجتماعها بحضور أعضاء اللجنة نورا على، وكريم محسن، وأحمد إبراهيم وهشام أمين.
بدأت اللجنة أعمالها بتوجيه الشكر للدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار على جهوده للنهوض بصناعة السياحة، في هذه المرحلة الدقيقة التى يمر بها القطاع السياحى، كما وجهت اللجنه الشكر لمجلس

الإدارة السابق برئاسة حسام الشاعر على المجهودات الكبيرة والملموسة في مختلف الملفات المهمة بالغرفة والتي اشادت بها لجنة إدارة الأعمال.
وقررت اللجنة في اجتماعها  إعادة تشكيل اللجنة المشتركة للطيران لتضم: هشام أمين عضو لجنة تسيير الأعمال "رئيسا"، وعضوية كلا من: أماني فؤاد،
ومحمد نوفل، وآية الله فؤاد، ومحمد نصير، وعبد العزيز محمود، كما قررت اللجنة الإبقاء على تشكيل مجالس إدارة فروع الغرفة كما هي مع تغيير المسمى إلى لجان تسيير أعمال الفروع.
وقررت اللجنة أيضا أستكمال ملف تطوير ميكنة كافة أعمال وخدمات الغرفة مما ييسر ويسهل عمل الشركات، مع البدء فورًا في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنجاز مشروع أرض 6 أكتوبر، والتأكيد على تقديم كامل الدعم لملف تطوير البوابة المصرية للعمرة.
 

أهم الاخبار