رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

التعمير والإسكان يطلق حملة حسابات التوفير بجائزة أسبوعية 50 ألف جنيه

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق بنك التعمير والإسكان حملته على جوائز حسابات التوفير كجزء من استراتيجية البنك لتقديم خدمات مصرفية تنافسية ومزايا ترضى القطاع الأكبر من العملاء.

قال البنك إن الحملة تأتى فى إطار تشجيع العملاء الحاليين والجدد على استثمار مدخراتهم والتمتع بالمزايا العديدة والتسهيلات التى تقدمها حسابات التوفير المتنوعة بالبنك والتى تنافس فى مزاياها أكبر البنوك المصرفية فى مصر.

تسرى الجوائز المعلن عنها على مجموعة متميزة من حسابات التوفير التى صممت خصيصا لتلائم احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء بما يحقق أقصى درجات الرضا لعملائنا ولجذب أكبر قطاع ممكن من الجمهور والتوسع فى تطبيق الشمول المالى.

تشمل الحملة العملاء الحاليين والجدد من خلال سحب أسبوعى على بعض حسابات التوفير التى تصل رصيدها إلى 100000 جنيه وبعدد فرص تساوى مضاعفات 50000 جم.

وأوضح البنك أن هذه الحسابات تشمل : حساب ادخار مصرية : ويعد بنك التعمير والإسكان أول بنك يقدم أوعية ادخارية خاصة بالمرأة تحت اسم « حساب ادخار مصرية ». باعتبارها شريكًا فعالًا فى تنمية المجتمع ضمن جهوده لنشر الشمول المالى والوصول لكافة فئات المجتمع وخاصة فى ظل توجهات الدولة لتقديم كل الدعم لتمكين المرأة من التمويل والاستثمار.

حساب توفير بيزنس: وهو حساب ادخارى ذو عائد شهرى متميز موجه لأصحاب الأعمال والذى يجمع بين مزايا الحساب الجارى وحسابات التوفير.

حساب التوفير التصاعدي: والذى يتيح للعملاء المرونة فى اختيار دورية صرف العائد «شهرى، ربع سنوى، نصف سنوى أو سنوى» بحسب شرائح رصيد الحساب والذى تزيد نسبة العائد فيه بحسب رصيد الحساب ويمكن لصاحب الحساب الحصول على وحدة سكنية من الوحدات المتاحة بالبنك وفقا للأولويات التى يتم تحديدها.

حساب توفير تحويل المرتبات: وعاء ادخارى ذو طابع مميز يتيح لكافة السادة العاملين على مختلف شرائح مرتباتهم التمتع بعائد شهرى تنافسى.

بالإضافة إلى مجموعة من حسابات التوفير المميزة التى يقدمها بنك التعمير والإسكان لعملائه والتى لن تندرج فى السحب على رأسهم حساب توفير الأطفال والشباب ذو الجوائز وحساب ادخار الحج والعمرة وحساب جارى الصفوة، وحزمة متنوعة من الشهادات والودائع بأسعار

عوائد تنافسية تلبى احتياجات جميع العملاء.

وأوضح البنك أن الجوائز المقدمة سوف يتم إجراء السحب عليها يوم الأحد من كل أسبوع لمدة ثلاثة أشهر بدءا من يوم 9 أغسطس وحتى يوم 25 أكتوبر وسوف يتم إعلان أسماء السادة الفائزين على الصفحات الرسمية للبنك بمواقع التواصل الاجتماعى.

ولفت البنك إلى أنه نجح خلال السنوات السابقة ان يكون له دور ريادى بمساهمته الفعالة فى المشاريع الاقتصادية الكبرى، حيث استطاع ان يكسب ثقة العملاء والجمهور خلال مسيرته الطويلة التى تتجاوز الـ 40 عاما.

وأضاف البنك أنه وضع استراتيجية طموحة تحت رئاسة حسن غانم يسعى البنك من خلالها ان يكون فى مقدمة البنوك المصرفية التى تقدم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات تتلاءم مع احتياجات كافة شرائح العملاء مع المتابعة المستمرة لكل ما يستجد على الساحة المصرفية والحرص على التطوير الدائم فى أدائه المصرفى للحفاظ على ثقة عملائه حيث يقدم البنك حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية تبدأ مع العميل منذ سنواته الأولى وحتى سن المعاش من الأوعية الادخارية بأنواعها مرورًا ببرامج التمويل على تنوعها والتوسع فى مجال الخدمات المصرفية الرقمية تحقيقا لتوجهات الدولة لخفض التعاملات النقدية وتعزيز التعامل بوسائل الدفع الإلكترونية. بالإضافة إلى الخطة التوسعية من خلال افتتاح فروع جديدة وماكينات الصراف الآلى والانتشار الجغرافى فى أماكن مختلفة لنكون دائما أقرب لعملائنا.